leftlogo

خصم 30% بمناسبة الافتتاح.. فرع جديد لحلواني العبد ي شبرا الخيمة

A A A
111
حلواني العبد
أعلن حلواني "العبد" عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" عن افتتاحه لفرع جديد في شبرا الخيمة، مع وجود عروض خاصة خلال يومي 31 أغسطس و1 سبتمبر تصل إلى 30% ولفترة محدودة.

عنوان فرع شبرا الخيمة الجديد 

يقع فرع "العبد" الجديد في برج سيتي مول بشارع 15 مايو، أمام كوبري أحمد عرابي مباشرة، وسيكون الفرع متاحًا لاستقبال الطلبات طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

حلواني العبد 

بدأت رحلة العبد في عالم الحلويات عام 1974م عندما تم افتتاح أول فرع في شارع طلعت حرب بوسط البلد، لتبدأ رحلة التوسع بشكل أكبر في فتح فروع جديدة مثل الفرع الثاني الموجود بشارع 26 يوليو في وسط البلد، وعام 2011 بدأت خطة طموحة لزيادة التوسع في السوق المحلي المصري من جديد، وبدأت في الامتداد داخل سلاسل السوبر ماركت.
ددددد3

منيو "العبد"

يمتاز منيو العبد بتنوع أصنافه كي يتناسب مع كافة الأذواق، فنجد أقسام مختلفة مثل المخبوزات والدوناتس والمشروبات والكحك والبسكويت والياميش والمكسرات، بالإضافة إلى منيو الغربي الذي يتضمن الحلويات الغربية مثل التشيز كيك بأنواعه المختلفة وتورتة الأيس كريم والجاتوه بحشواته المختلفة وغيرها من الأصناف التي لن تجد مثلها عند أي حلواني أخر في مصر.
حلواني العبد222
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022