leftlogo

خصم 50% على جميع منتجات copper melt بمناسبة عيد ميلاده التاسع

A A A
تورتة البقان
محل كوبر ميلت Copper melt
أعلن Copper melt عبر صفحته على موقع "الانستجرام" عن طرحه لخصومات خاصة تصل إلى 50% على جميع منتجاته، وذلك خلال يومي 8 و9 سبتمبر القادم احتفالاً بمرور 9 سنوات على افتتاحه في مصر.

عرض copper melt 

يتضمن العرض خصم 50% على كافة منتجات copper melt، وتشمل الكيك والحلويات الشرقية والغربية والكعك بأنواعه بالإضافة إلى كرات الشوكولاتة المميزة.
كوبر ميلت

حلوى Copper Melt 

أكثر ما يميز حلوى Copper melt هو تقديمه لأنواع مختلفة وفريدة من الحلويات باستخدام خامات عالية الجودة لكي تنتج لنا حلوى ذات طعم فريد ولذيذ في نفس الوقت، وعادة ما تكون الصورة المأخوذة عن Copper melt بأنه محل حلوى غالي الثمن ولكن في الحقيقة أنه يقدم حلوى غالية الثمن مقابل الحصول على جودة عالية وطعم مضمون وسينال إعجابك بكل تأكيد.

إذا كنت لم تطلب من copper melt من قبل، فإننا نرشح لك "الكيك بايتس" ولديهم مهلبية ورز بلبن في أطباق فخار لن تستطيع مقاومتها، أما إذا كنت من محبي الأيس كريم، فننصحك بتجربة الأيس كريم اللذيذة، كما يمتلك المطعم عربة خاصة بتقديم الأيس كريم والتي تمتلك نكهات متنوعة مثل أيس كريم القهوة، أيس كريم الليمون بالنعناع، وأيس كريم بالأوريو بالإضافة إلى أيس كريم بطعم اللبان وغيرها من الأطعمة التي لن تجدها في مكان أخر.

كما يقدم Copper melt خدمة عمل تورتات خاصة بالشكل المحبب لك عن طريق إعطاءهم الصورة المراد وضعها على التورتة، وستكون جاهزة في نفس اليوم.

فطار Copper Melt 

يقدم Copper melt منيو خاص بوجبة الإفطار عن طريق إعداده للمخبوزات الخاصة مثل الكرواسون بأنواعه مثل الكرواسون السادة والكرواسون، بالإضافة إلى تقديمه لأطباق خاصة تتكون من سندوتشات بحشوات متنوعة مثل سندوتشات بحشوة السوسيس والجبن والزيتون، بالإضافة إلى الميني بيتزا.
22222222222222222222222222222222222222
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022