leftlogo

خصومات على الأكل طول الشهر.. مطعم Cuisinier يرفع شعار «أمك هي أمنا»

A A A
Cuisinier
عروض عيد الأم في مطعم Cuisinier

إن كنت لا تزال تبحث عن مكان بالخارج لقضاء عيد الأم برفقة والدتك لتعبر عن امتنناك لها، فمطعم Cuisinier هيوفر لك المكان المثالي والطعام اللذيذ، بالإضافة إلى عرض ممتد طوال شهر مارس، لكي يساعدك في الاستمتاع بأكثر من يوم واحد في السنة، يمكنك زيارة مطعم Cuisinier في دجلة، المعادي.

عرض عيد الأم من Cuisinier
 عرض عيد الأم من Cuisinier 


مطعم Cuisinier يقدر أمهات مصر بشكل جدي بعرض لا يتضمن يوم عيد الأم فقط، بل العرض الساري طوال شهر مارس، ليكون كل يوم بمثابة عيد للأم، فيقدم إليك المطعم خصم 10% على كل الأطباق والوجبات في المطعم، لكي تعبر عن مدى حبك لولدتك.

تقدر تأكل أيه هناك
فاهيتا الجمبري المشوية من المطعم


يقدم مطعم Cuisinier العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية، بداية من الشوربة والسلاطات إلى الأطباق التي نعشقها جميعًا مثل البيتزا والباستا والدجاج المقرمش بجبن البارميزان، وبالطبع لم ينسى عشاق المأكولات البحرية ليقدم المحار وأطباق مثل "Charbroiled jumbo shrimps fajita" القادرة على تحسين مزاجك من أول ملعقة بميكس الجمبري والفلفل الألوان والبصل المشوي مع الأرز البني، لتستمتع بالطعام اللذيذ في أجواء لطيفة وودودة بمنطقة داخلية هادئة وأخرى خارجية وسط الزرع والشجر.

لو أنت نباتي ليك مكان
 طبق نودلز الخضروات من Cuisinier 

 


بجانب اللحوم والمأكولات البحرية، يتمتع منيو Cuisinier بتنوع الأطباق والأصناف، فهو مطعم صديق للنباتيين، فيمكن الاستمتاع بأطباق مثل"Veggie Chinese noodles" المكونة من النودلز اللذيذة والخضروات المشوحة من الجزر والكوسة والمشروم والذرة، لتكون المذاق المثالي للأكل الصيني، أو يمكنك طلب "Cuisinier Salad" بالأناناس والكيوي والأفوكادو مع الخبز المحمص.

أفضل الأطباق في Cuisinier
 طبق MCM المميز في مطعم Cuisinier 

 


كل مطعم لديه الأطباق الذي يتميز بها، وفي Cuisinier شوربة الدجاج بالمشروم الكريمي لا يمكنك تفويتها، لتنتهي منها و تبدأ في طبق المطعم الشهير "MCM" المكون من صدور الدجاج المقرمشة المغطاة بصوص المشروم والموزريلا الذائبة، المقدمة مع الأرز البني والسبرنج رولز اللذيذة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022