leftlogo

"خيم المندي" يفتتح أجدد فروعه بوصلة دهشور... عيش الأجواء البدوية مع أكلات على الحطب

A A A
الجمبري-المشوي-زي-المطاعم
خيم المندي يفتتح فرع جديد
يبدو أن سكان منطقة زايد وأكتوبر علي وشك سماع خبر سعيد، ويبدو انهم أيضا أكثر المناطق حظا، مطعم "خيم المندي" أشهر مطعم في الأكلات البدوية يفتتح أحدث فروعه بوصلة دهشور.

مطعم خيم المندي، تعتبر المشويات والمأكولات الشرقية والمصرية من أكثر المأكولات التي يحبها الجميع ويسعي أن يحصل عليها الجميع وذلك لأن لها شعبية كبيرة لدى الجميع بسبب أن لها مذاقا مختلفا والجميع يسعي أن يحصل على مثل هذه المأكولات من مطاعم نظيفة ويعتبر هذا المطعم واحدا من أشهر المطاعم في مصر التي تقدم مثل هذا النوع من المأكولات.

تأكل إيه في خيم المندي؟


خيم المندي متخصص في تقديم الأكل البدوي، كما يتوافد عليه العائلات والأسر والنجوم والمشاهير بشكل مستمر، ومن أكثر الأصناف شهرةً في المطعم هي الأكلات البدوية ومنها مكرونة المبكبكة والتي تعد أكثر الأطباق طلبًا.

وكذلك يعد المطعم من أفضل الأماكن التي تُحضر المندي سواء كان دجاجًا أو لحمًا على الطريقة البدوية؛ وهي دفن الوجبة في حفرة تحت الأرض مع درجة حرارة عالية، وكذلك يجيد المطعم تحضير الكبسة بالأرز الأحمر مع اللحم، بالإضافة لجميع أصناف المشويات والمحاشي، والأكلات الشرقية، والحلويات، والشاي البدوي المعروف الذي سيكمل التجربة البدوية.

.وهناك أيضا منيو خاص للعزومات والصواني ومنها ديك رومي وجدي ولحم الماعز وغيرها من الاكلات والمشويات التي ستشعر به بمجرد عبورك إلى صالة من الروائح العربية المختلطة، بين بهارات محببة وأدخنة متصاعدة لشواء يفوح من المطبخ الضخم المختفي خلف صالة الطعام، فكأنما بالفعل عبرت من باب المطعم الي أحد القرى البدوية.

FB_IMG_1665752491450
صواني مشويات من خيم المندي

FB_IMG_1665752470580
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022