leftlogo

دانكن دونتس بيحتفل باليوم العالمي للقهوة .. اعرف العروض الخاصة

A A A
dunkin
Dunkin تحتفل باليوم العالمي للقهوة

بالطبع هي مناسبة لايمكن لبراند شهير بحجم Dunkin  أن يفوتها دون الاحتفال باليوم العالمي للقهوة اليوم السبت 1 أكتوبر، وفي هذا اليوم قرر البراند العالمي تقديم عروض مميزة لزبائنه للاستمتاع بكوب من القهوة واعطاءهم شعور مضاعف للسعادة.

ايه هي العروض؟



عند شراءك كوب من القهوة النوع المفضل لك "لاتيه، ساخن أو بارد،قهوة دانكن ساخنة أو باردة وكابتشينو" ستحصل علي كوب إضافي مجانا، وهي فرصة مناسبة للاحتفال باليوم العالمي للقهوة مع من تحب، فلا تتردد في الذهاب الي اقرب فرع لك من Dunkin اليوم السبت للاحتفال والتقاط صور تذكارية.

   
لا يوجد أسرع وأجمل من فطار كله سندوتشات لذيذة وسريعة أو دونات لمحبي المعجنات، مع قهوة الصباح لتعديل مزاجك وإعطائك دفعة مليئة بالطاقة، ومطعم Dunkin Donuts يعتبر من أفضل الخيارات لفطور مُميز، فيُمكنك أن تستمتع بدونات بأطعمة ونكهات مختلفة منها الشوكولاتة، الكراميل، الكولا، والسكر، مع قهوتك المُفضلة سواء تُفضل الاسبرسو أو اللاتيه أو القهوة الأمريكية.

تاكل وتشرب إيه في Dunkin؟



إلى جانب قطع الدوناتس، يُمكنك الاستمتاع بخيارات أخرى للفطار وهي أيضًا متاحة طوال اليوم، فيُقدم سندوتشات مختلفة منها بالتونة، والجريل تشيكن في عيش الراب، وكرواسون بالبسطرمة، وبيف بيكون مع الجبن في عيش بيجل.

أما عن المشروبات فيمكنك طلب كابتشينو بالبندق أو آيس كوفي بالكراميل مع الثلج المجروش، وهو يعتبر مشروبك الأفضل في درجة حرارة الجو العالية في الصيف، أما إذا كنت تحب السموزي، يمكنك تناول الراسبيري أو الكيوي سموزي.

 

وبالنسبة للمشروبات الساخنة يمكنك طلب الموكا أو الكابتشينو أو الاسبرسو، كما أن "دانكن" لا يُقدم القهوة فقط بل يُمكنك الاستمتاع بطعم الشاي الإنجليزي والمُتوفر منه نكهات أيضًا، بالإضافة إلى الهوت شوكلت، الذي يُمكن أن تطلبه كلاسيك أو مع إضافة الكراميل.

FB_IMG_1664543887631


FB_IMG_1664543898390



FB_IMG_1664543908213


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022