leftlogo

"دانكن دونتس" يستعين بالممثل بن أفليك للعودة للأسواق مرة أخرى

A A A
dunkin (1)
حملة دانكن دونتس الجديدة مع الممثل بن أفليك
في محاولة جديدة لاستعادة "دانكن دونتس" مكانتها مرة أخرى في الأسواق، قررت الشركة الاستعانة بالممثل "بن أفليك" لإطلاق حملة إعلانية جديد تحت شعار "جرب منيو دانكن الجديد مع بن أفليك لفترة محدودة"، في محاولة جديدة لاستعادة "دانكن دونتس" مكانتها مرة أخرى في الأسواق، قررت الشركة الاستعانة بالممثل "بن أفليك" لإطلاق حملة إعلانية جديد تحت شعار "جرب منيو دانكن الجديد مع بن أفليك لفترة محدودة"، والذي لاقى عدد من الأراء المتضاربة بين الجمهور.

تحتوي قائمة Affleck and Dunkin 'Donuts على ثلاثة مشروبات مثلجة وهم قهوة البندق المثلجة ، والتوت المختلط Beats Dunkin 'Refresher، وقهوة DunKings المثلجة.، أما مشروب البندق هو ثاني أرخص مشروب في المنيو الجديد، والذي يحتوي على مزيج من القهوة والحليب كامل الدسم ومضختين من شراب البندق مع الكراميل.

‏تحتوي القائمة أيضًا على نسخة ساخنة من قهوة Hazelnut Heartthrob واثنين من المواد الغذائية، كل شيء شطيرة الإفطار وتشكيلة من ثلاثة DunKings Munchkins، والتي يبلغ سعرها نحو 17.37 دولار أمريكي.

‏تعد DunKings Munchkins Skewer أرخص وجبة في القائمة، ويصل سعره 1 دولار، والذي يعد أرخص عنصر في القائمة كلها، فهو عبارة عن ثلاث كعكات صغيرة بنكهة مختلفة متماسكة خلال سيخ خشبي، بأطعم مختلفة سواء بالشوكولاتة أو الكراميل أو الفانيليا أو القرفة.

لاقت الحملة الإعلانية الجديدة لدانكن عدد من الانتقادات وخاصة المقاطعين له بسبب أرائه السياسية خلال الفترة الماضية، أما البعض الأخر فرأي أنها فكرة جديدة خاصة أن "بن أفليك" ممثل محبوب، وبالتالي ستؤثر بالإيجاب على "دانكن دونتس".

مواضيع متفوتكش: تراجع أرباح شركة "أمريكانا للمطاعم" إلى 32.8 مليون دولار خلال الربع الرابع من عام 2023

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022