leftlogo

دانكن دونتس VS ستاربكس.. ماذا يفضل مشاهير هوليوود؟ جنيفر لوبيز وبن أفليك أختلفوا عليه!

A A A
ستاربكس (6)
دانكن دونتس VS ستاربكس... ماذا يفضل مشاهير هوليود؟

نشر موقع Eat This تقرير لطيف أستعرض فيه مقارنة بين أثنين من أشهر براندات المشروبات الساخنة والباردة، دانكن دونتس ، ستاربكس، ورصد التقرير أذواق نجوم هوليود وماذا يفضلون، ولأن المقارنة صعبة ستصدم من أذواق بعضهم، ولكن تبقى الحقيقة واحدة هو أن لكل من دانكن وستاربكس مفضلات في المنيو تختلف عن الأخر.

 

جنيفر لوبيز وبن أفليك الحب جمعهما والقهوة فرقتهم

رغم أن الثنائي الأكثر تناغما في هوليود جمعهما الحب أخيرا بعد طول إنتظار إلا أن جنيفر لوبيز وبن أفليك اختلفوا على اختيار المشروب المفضل من البراند المفضل لكل منهما، جنيفر اختارت أن تتناول قهوتها كل صباح من ستار بكس، على عكس زوجها وحبيبها بن أفليك فهو يفضل دانكن ليس فقط مجرد أنه يحبها ولكن يطلق على أفليك أنه الفتى المخلص لدانكن وشوهد أكثر من مرة وهو يتناول دونتس مع القهوة من دانكن.

 

تايلور سويفت وسيلينا وكيم اجتمعوا على حبه

رغم اختلاف مشروباتهم من المنيو إلا أن تايلور سويفت وسيلينا جوميز وكيم كاردشيان اجتمعوا على حب ستاربكس ، تايلور تفضل اللاتيه أما سيلينا فتفضل القهوة الأمريكية، أما كيم كاردشيان تفضل تناول وايت شوكليت موكا.

 

هيدي كلوم وشارلي ديميليو لهم رأي أخر

كان لدانكن نصيب كبير من إعجاب نجوم هوليود والمشاهير، منهم شارلي ديميليو نجمة التيك توك وتفضل تناول مشروب بارد متوسط مع حليب كامل الدسم وكراميل، النجمة هيدي كلوم نشرت على صفحتها على إنستجرام صورة مع مشروبها المثلج من دانكن وقالت أنها تستمتع كثيرا بتناوله يوميا.
بن افليك
بن افليك

جنيفر لوبيز

سيلينا
سيلينا جوميز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022