leftlogo

دسوقي اند صودا في رمضان مش بس باستا هتلاقي هناك سحور كمان

A A A
مطعم دسوقي وصودا
مطعم دسوقي أند صودا

"Desoky and Soda" من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم طاسة الباستا الغارقة بالجبن بكل أنواعها وأشكالها إلى جانب الفطير المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، إلا أن هذه السنة في رمضان قدم منيو مميز للسحور عن الأطباق التقليدية ليمكنك الاستمتاع بالأجواء الرمضانية رفقة عائلتك أو أصدقاءك مع السحور والحفلات الغنائية والأنشطة الرمضانية المميزة.

السحور هناك

يتميز منيو السحور في مطعم "دسوقي أند صودا" بالتنوع في الأطباق المُقدمة، والصواني الكبيرة المليئة بالاختيارات، فصينية "سحور اللمة" تكفي 6 أشخاص وتتكون من طاجن فول بالخضار، فول بالزيت والطحينة، بيض سكرامبلد، طبق مكس جبن، بيض أومليت أو عيون، جبنة بيضاء بالطماطم، طعمية، مخلل وخضار مشكل مع العيش، إلى جانب طبق العسل الأبيض، القشطة مع شريحتين من الفطير المشلتت وكوبين من الشاي.

عامل كمان سحور الشير

إن كنتم فردين فيمكنكم المشاركة في وجبة "سحور الشير" المكونة من طاجن فول بالقشطة، بيض أومليت أو عيون، جبنة بيضاء بالطماطم، طعمية، مخلل وخضار مشكل مع العيش وكوبين من الشاي، مع شريحتين من الفطير المشلتت، عسل أبيض وقشطة.

المكرونة هناك حكايه

ولأن من أهم الأطباق التي تُقدم في دسوقي هي المكرونة بجميع أشكالها وأنواعها، ستجد أن النجرسكو من الأطباق التي لا يمكن المرور بها مرور الكرام، والمميز في النجرسكو استخدام الكريمة اللباني مع البشاميل والجبن الموزاريلا، ننصحك بتجربتها لأنها من الأطباق التي لا يمكن الندم عليها.

 

قد تعتقد أن المكرونة بالصلصة التي تُعد في البيت من أيادي والدتك يوميًا هي الأفضل، ولكن بالتأكيد أنت لم تتذوق مكرونة دسوقي آند صودا، يقدم المكرونة بجميع الإضافات منها "فراخ مشوية وكرسبي وسجق وكبدة أو قطع لحم"، ولكن الأفضل من بينهم هي المكرونة بالفراخ المشوية.
دسوقي آند صودا
منيو دسوقي أند صودا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022