leftlogo

أشهر مطاعم في القاهرة تقدم الطعام اللبناني

دليلك لأشهر7 مطاعم لبنانية في القاهرة لازم تجربها

A A A
IMG_7900
طعام لبناني
سيفوتك الكثير إذا لم تجرب الطعام اللبناني، فالقائمة غنية ومميزة بأطعمة صحية إذا كنت من محبي الأكل الصحي كذلك وصفات مميزة الطعم مصحوبة بصوصات غير تقليدية، أبرزها دبس الرمان.
نحن في Food Today نرشح لك قائمة بأشهر 7 مطاعم لبنانية في القاهرة، ستنقل لك تجربة جيدة عن الطعام اللبناني. 

1- Tamara Lebanese Bistro


هو أحد أشهر المطاعم اللبنانية الموجودة في القاهرة وله عدة فروع في القاهرة والإسكندرية، فيمكنك تجربة الفطار اللبناني المميز صباح كل جمعة وسبت من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهرا. وهو مناسب للأصدقاء والعائلة. 

2- الضيعة


في ديكور لبناني مريح وهادئ، يمكنك تجربة المنقوشة اللبنانية في مطعم الضيعة الذي يقع في وادي دجلة بالمعادي.

3- Ayadina Lebanese Restaurant


وفي منطقة الكوربة بمصر الجديدة، أنت على موعد مع تجربة الطاولة اللبنانية المميزة بأشهى الأكلات والسلطات المميزة خاصة التبولة.

4- باب القصر


داخل فندق كمبنسكي يمكنك تجربة المزات الساخنة مثل المقانق والسجق بدبس الرمان مع جو من الرقص الشرقي. كل يوم يقدم العشاء من 7 مساء وحتى الواحدة ليلا.

5- فيروز


تم اختياره كأحسن مطعم لبناني في القاهرة، حسب تصنيف المسافرين على موقع tripadvisor وهو يقع داخل فندق سيتي ستارز. وننصحك بتجربة المناقيش والحلوم المشوي.
كما أن المطعم يقدم وجباته في جو مميز مليء بالموسيقى والرقص الشرقي. 

6- صبايا 


داخل فندق سميراميس انتركونتييننتال يمكنك تجربة الطعام الشرقي اللبناني الأصيل في جو مميز، وننصحك بتجربة ورق عنب بدبس الرمان.

7- منقوشة وزعتر


سكان الحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر يمكنهم أيضا تجربة الطعام اللبناني المميز في مطعم منقوشة وزعتر المناسب للأطفال بقائمة طعام مخصصة لهم كما أنه مناسب للعائلات والأصدقاء.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022