leftlogo

دليلك لأفضل 10 مطاعم Burger في القاهرة

A A A
البرجر
برجر

لا شك أن البرجر أكلة لا يختلف على مذاقها اثنين، حتى أن المطاعم أصبحت تتفنن في تقديم أفضل سندوتشات البرجر للزبائن، بالإضافات المختلفة وأشهرها الجبن، ومن بين أماكن متعددة، نرشح لك أفضل المطاعم التي تقدم سندوتش برجر مميز:

 

Wild Burger

ويقدم سندوتش برجر مميز بفضل التتبيلة الخاصة بالمكونات، تتنوع أسعار السندوتشات حسب أحجامها، وكلها تقدم مع البطاطس المحمرة، المطعم موجود بمنطقة مساكن شيراتون، وله فرع آخر بالتجمع الخامس.


Mince

ويقدم أصناف مختلفة من البرجر، يتخللها البصل مع بيف بيكون وجبنة أمريكية وخس، كما يتميز المطعم بالهوت دوج وأطباق الحلويات، له أكثر من فرع في كل أنحاء القاهرة. 

Butcher’s Burger

من بين سندوتشات البرجر المختلفة، يقدم المطعم سندوتش بوتشرز جوسي، وهو عبارة عن قطعتين برجر مع شريحة جبن شيدر وشيلي كورن كاني (لحم مفروم معصج بطريقة مكسيكي)، كما يقدم المطعم ستيك وفراخ وأصناف للإفطار ومنيو للأطفال.

Lucille’s

يقدم المطعم أنواع مختلفة من سندوتشات البرجر، مثل برجر بالمشروم وويسترن باربكيو، وكذلك منيو إفطار بأصناف مختلفة، والتاكو في الركن المكسيكي، بالإضافة للمشروبات.

 

العنوان: 54 شارع 9، ثكنات المعادي.

Fuddruckers

"أكثر ما يميزهم هو سندوتش ذا روكس"، وهو عبارة عن برجر مشوي مع بيكون بقري مدخن ومشروم سوتيه وجبن شيدر، كما يمكنك تحديد مكونات السندوتش حسب رغبتك، وللمطعم خمسة فروع: المهندسين، أكتوبر، المعادي، مدينة نصر، القاهرة الجديدة.

Willy’s Kitchen

يتميز المطعم بمنيو الناتشوز، ويشمل برجر الناتشوز (عيش مكسيكي مقلي)، برجرج مع ناتشوز وصوص بيتزا، وسندوتش البلو ريبون (برجر مع بصل مطبوخ بدبس الرمان) مع جبن أمريكي وصوص الريكفورد.

Daddy’s Burger

يتميز مجموعة متنوعة من سندوتشات البرجر، أطعمها "مولتن لافا برجر"، الذي يتكون من شريحة محشوة بالجبن، مغطاة بالخس والمخللات والطماطم وصوص الباربيكيو.

 

فروعه في: الشيخ زايد، الدقي، القاهرة الجديدة، مدينة نصر.

Shox Burger

يقدم البرجر مع مزيج من فطائر اللحم البقري، وواحد من أفضل أنواع الخبز في القاهرة، ويحظى برجر "تربل بي" بأكبر شعبية بين زوار المطعم، والخدمة سريعة بالمكان.

 

فروعه في: الشيخ زايد، القاهرة الجديدة

Buffalo Burger

من أشهر سلاسل البرجر في القاهرة، ويقدم منه أنواع متعددة، أشهرهم: بيكون برجر وأنيمل ستايل، كما يقدم المطعم فطيرة اللحم البقري بنكهة غنية، متبلة بالفلفل الأسود، الخدمة بالمطعم والتوصيل سريعة وجيدة.

Max Burgers

البرجر هناك يشبه البرجر الخاص بماكدونالدز، ولكنه أطعم ونكهته أروع، من أفضل الأنواع لديه "جراند ديلوكس سبايسي شيدر برجر"، ويتكون من شريحة لحم مغطاة بجبنه الشيدر والهالابينو والصلصة الحارة وصوص الجبن، لاسيما أن الموظفون بالمكان ودودين في المعاملة.

 

فروعه في: القاهرة الجديدة (ريفر ووك)، سيتي ستارز مدينة نصر، هليوبوليس.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022