leftlogo

دليلك لأهم 5 محلات "عصائر فريش" في القاهرة

A A A
عصير
محلات عصير تستحق التجربة

سواء كنا في فصل الصيف أو الشتاء، دائما نجد أنفسنا بلا مقاومة أمام محلات العصير، ومع انتشارها في أرجاء القاهرة، اصبح شرب العصير لدى البعض أمر روتيني، فتجد نفسك بلا تفكير تذهب إل محل العصير الذي تمر عليه في طريقك للمنزل، لتطلب كوب من المشروب الذي تفضله.
لكن رغم انتشار هذا النوع من المحلات، تظل الريادة لعدد محدود منها، بما تقدمه من تشكيلات متنوعة ومختلفة وأحيانًا غريبة، تلقى إعجاب كثير من الزبائن. وفيما يلي أكثر 5 محلات عصير لن تستطيع مقاومتهم من بعد أول مرة:


1- سيتي درينك 


 

له أكثر من فرع في القاهرة، يتفنن في أنواع العصائر المختلفة والغريبة. ويتميز بقسم في العصائر باسم "الرضعات"، ومع كل نوع منها اسم ومكونات ستجدها في المنيو الخاص بهم. ودائمًا ستجد أمامه عدد كبير من الزوار سواء السائرين أو من يطلبون المشروبات من سياراتهم.

2- فرغلي

 


ليس هناك اي اختلاف على شهرة فرغلي في مجال العصير، ويمكن اعتباره أحد المحطات الهامة لأي زائر للقاهرة. وبالطبع تشتمل قائمته على عدد لا نهائي من الكوكتيلات المختلفة، ولا يوجد بينهم كوكتيل سيء أو غير مميز.
العنوان: 71 شارع جامعة الدول، المهندسين.

3- سيتي ميلك


 


يوجد بالقرب من فرع سيتي درينك بشاعر التحرير بالدقي، وستجد فيه نفس التنوع المميز في العصائر، وقد تجدأيضًا نفس الزحام سبب جودة العصائر لديه. يقدم كوكتيل عصير الفواكه مع النسكافيه والأيس كريم، وكوكتيل البلح واللبن، وغيرهم من الإضافات والابتكارات المختلفة التي ستجدها بالكامل في المنيو.

4- فاميلي درينك



 

من الأماكن التي ستبهرك بعصائرها الطازجة الفريدة، وستجعل من شرب العصير تجربة مختلفة تستحق الذهاب إلى المحل مخصوص من أجلها. كما أن مكانه المميزة بوسط البلد يجعل الوصول إليه أمر يسير.
العنوان: 92 شارع محمد فريد، عابدين.

5- سندباد



أحد محلات وسط البلد التي لا تكتفي بتقديم العصائر فقط، إنما تقدم الحلويات أيضا. ويتميز بخدمته المحترفة من جميع العاملين. وتبقى العصائر لديه من أفضل التجارب التي قد تمر بها خلال تجولك بشوراع وسط البلد.
العنوان: 33 شارع قصر النيل، ناصية شارع شريف، أمام البنك المركزي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022