leftlogo

دليل Food Today لأفضل 21 مطعم تم افتتاحها في 2021

A A A
مطاعم
أفضل المطعم

 

بالنسبة لعالم المطاعم يعتبر يمكن أن يحصل 2021 على لقب عام التحديات، نظراً لسيطرة الطلبات السريعة وانتشار خدمات التوصيل للمنازل، وعلى الرغم من ذلك برزت مجموعة من المطاعم المميزة، التي استطاعت إحكام السيطرة على هذا المجال في وقت قياسي، بتقديم أفضل تجارب الطعام المختلفة على الإطلاق، وإعادة إحياء فكرة تجمعات الأكل من جديد في الأماكن المختلفة، بدلًا من الاعتماد فقط على طلب الأكل للمنزل.

 

Food Today جمع أهم 21 مطعماً تم افتتاحها في 2021، نتعرف عليها بالسطور التالية:


Reif Kushiyaki


يعد "ريف عثمان" من الأسماء المشهورة في مجال المطاعم بدبيـ لذلك كان طبيعيًا أن يتعاون مع أحد أكبر الأسماء في مصر، أيمن باكي، ليقدم أطباقه المميزة هنا في القاهرة، نرشح لكم سندوتش "Sanchoku Wagyu Sando"، الذي يعد من أطعم السندوتشات على الإطلاق في المنيو.

 

العنوان: 5 أ، ووتر واي، القاهرة الجديدة.
تليفون: 01280446862.

Kyuka


هناك وجبة سوشي، وهناك وجبة سوشي من Kyuka، هذا المكان سيغير فكرتك عن السوشي، ويقلبها رأسا على عقب، بما يقدمه من أصناف متنوعة بخلطات غير مسبوقة، منيو المطعم سيترك انطباع مبهر ومستمر في ذاكرتك.

 

العنوان: ووتر واي 2، القاهرة الجديدة.

Spin


ليس غريبا أن يكون هذا المطعم من أفضل أماكن الشاورما، لقدرته الاستثنائية على نقلك إلى أربع بلاد مختلفة بمجرد قضمة واحدة، فهو لا يقدم فقط الشاورما المصرية، إنما يقدم أيضا الشاورم اليونانية والتركية والسورية.

 

العنوان: فودكورت 2، مدينتي.

Mario’s Truck


هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بالمأكولات البحري، ولكن هناك تأثير خاص للمأكولات البحرية المقلية، سندوشات هذا المطعم تضم قائمة كبيرة من المأكولات البحرية المقلية، ذات الطعم الرائع.

 

العنوان: ممشى القاهرة، الشيخ زايد
التليفون: 01061070382

Esca Terrenal


من أفضل تصميمات المطاعم في هذه القائمة، واستطاع المصمم المصري محمد بادي  تحويل مخزن قديم، إلى واحد من أحدث مطاعم القاهرة. مقره الرئيسي في هليوبوليس، وتم افتتاح فرع جديدة في القاهرة الجديدة.

 

العنوان: 5أ، بجانب ووتر واي، القاهرة الجديدة.

تليفون: 01006056055

Macaronita

يقدم المطعم كل أطباق الباستا، التي يصنع كل مكوناتها بالكامل من الصفر، وهو على هذه القائمة ليس فقط لأجل الباستا، ولكن لأن المنيو بالكامل للشيف المشهور محمد صلاح، نرشح لكم تجربة الباستا بالشوكولاتة.

 

العنوان: شارع 88، بالم هيلز، السادس من اكتوبر.

Baogr

ستجد في هذا المكان أفضل أطباق المطبخ الأمريكي والآسيوي، كما ستجد كل أصنافك المفضلة بداية من البيف والبط المطهي على نار هادئة، حتى أنواع البرجر المختلفة.

 

العنوان: 102 ب، شارع الثورة، ألماظة، هليوبوليس.
التليفون: 01554484977

Cult

بالعربية تعني "الطائفة"، وهذا المطعم بالفعل يرغب منك أن تدخل طائفتهم، الديكورات بسيطة وفي نفس الوقت مذهلة، والمنيو به العديد من الأصناف كأطباق أكاي وشاي ماتشا، كما يقدمون كل أنواع المشوربات الباردة.

 


العنوان: تويلف بجانب المنصة، الشيخ زايد.

Le Flandrin

لا تشغل بالك بمسلسل Emily in Paris، فهذا المطعم يحضر كل أجواء باريس إلى القاهرة، يقدم المطعم الأطباق بشكل مميز لدرجة تشبه لوحات فنية للرقص المعاصر، كما توجد تشيكلة متنوعة من الحلويات الفرنسية.


العنوان: 5أ، بجانب ووتر واي، القاهرة الجديدة.
التليفون: 01222212781

Loris

أخيرًا، أفضل مطاعم لبنان أصبح موجودًا بالشيخ زايد. ما يميز المنيو الخاص به، أنه يتفنن في مكونات كل الأطباق اللبنانية التي تعرفها، طعم الفتوش والتبولة والفتة، ليس كأي طعم تذوقته من قبل.

 

العنوان: جاليريا 40، الشيخ زايد.
التليفون: 01050540541

Harat

مع كل ألوان الأبيض والأزرق بالمكان، لن يمكنك الهروب من ذلك الإحساس اليوناني المنتشر في الأرجاء، وما يميز المنيو أنك ستجد كل ما تتمناه من أطباق جيروس وموساكا وباستيسيو، التي ترغب بها، وكلها مغطاة بصوص تزاتزيكي.

 


العنوان: تقاطع شارع محمد يوسف مع عباس العقاد، مدينة نصر.

Gala


المقر الرئيسي للمطعم يوجد بالسادس من أكتوبر، ويقدم في الأساس مزيج من الأطباق المتنوعة بين المطبخ الإيطالي، أكلات البحر المتوسط، وعدد من الأطباق الآسيوية الرئيسية، كذلك تضم المنيو البيتزا على الحطب، الباستا، السوشي والبيف.

 


العنوان: 5أ، بجانب ووتر واي، القاهرة الجديدة.
التليفون: 01032550196

Shawerma Beirut

المكان متخصص في الشاورما البنانية، لذلك هي من أفضل الأكلات على المنيو، كل الأكلات سواء السندوتشات أو الوجبات أو الفتة تتميز بطعم سحري، وتستحق الثمن، ربما لأن الدجاج أو اللحوم طريقة ورقيقة بشكل لا يصدق، ونرشح لكم التبولة الخاصة بهم.


العنوان: شارع 231، المركز التجاري 9، المعادي

Dickey’s

إن لم تكن تعرف ديكيز من قبل، فانصت جيدًا، هذا المطعم معروف بلحم صدر البقر، لحم الضلوع على طريقة سانت لويس، السجق البولندي، سجق الشيدر الحار، وأطباق أخرى مميز بالإضافة إلى الآيس كريم.

 

العنوان: سيتي سنتر ألماظة، هليوبوليس.

Tianma

لا تحتاج إلى سبب للذهاب إلى تيانما، فقط اذهب، فهذا المكان هو أفضل تجربة لأكلات المطبخ الآسيوي، أو أي مطبخ آخر، على الإطلاق.


العنوان: 1189 كورنيش النيل، بولاق.
التليفون: 0225979000

Sagra

لن نقول سوى انك تحتاج إلى تجربة أي من أنواع البيتزا النابولية لديهم، فقط أي نوع،
العنوان: ذار درايف، القاهرة الجديدة.


التليفون: 01270070011

Sachi Park St

فقط فكر فيما جعلك تحب فرع هليوبوليس، وقم بمضاعفة الأمر عشر مرات، فهذا تحديدًا هو سبب الإعجاب بالفرع الجديد.


العنوان: بارك ستريت، الشيخ زايد.
التليفون: 01278666185

Dirty Cookie

بعد أن ظهر في عدد من المجلات والبرامج الأمريكية، قرر مؤسس المطعم المصري الأمريكي، أن يفتتح فرعًا بمصر، لطالما كان هذا المطعم المكان المفضل لعدد من مشاهير هولويوود كعائلة كارداشيان، عائلة أوزبورن، كيري واشنطن، مينا مسعود.


العنوان: جاردن 8، القاهرة الجديدة.

Kamikatsu

الآن يستطيع سكان القاهرة الاستمتاع بأفضل سندوتشات المطبخ الياباني، بالإضافة إلى سندوتشات البرجر المميزة، كما توجد بالمنيو أطباق خاصة بالنباتيين.


العنوان: أركان بلازا، الشيخ زايد// ليك هاوس، القاهرة الجديدة.
التليفون: 01279559975

Wimpy

"ويمبي" من أقدم المطاعم المصرية، التي أغلقت فروعها منذ سنوات، ثم قرروا فجأة العودة من جديد هذا العام، وبينما لم يتغير طعم الأكل (من قد يرغب في تغيير خلطته الخاصة؟)، فقد تغير الشكل بالطبع، وأصبح تصميم المكان بالكامل عصري أكثر.
العنوان: 47 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين// ميدان الساعة، عباس العقاد، ميدنة نصر.


التليفون: 19606

Jones The Grocer


المكان الشهير الذي تشاهده على حسابات إنستجرام الخاصة بأصدقائك من دبي، أصبح موجودًا بمصر هذا العام، بكل الأطباق والأكلات المميزة التي يقدمها.


العنوان: جاليريا 40، الشيخ زايد// 01 مول، القاهرة الجديدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022