leftlogo

دوق أكل "بيروت" في "عيون بيروت" .. أحلى مطعم للترويقة اللبناني

A A A
عيون بيروت
عيون بيروت

عيون بيروت اسم على مُسمى لأن من خلاله ترى جمال وأناقة الطعام اللبناني وكيف أن مطبخ بيروت قادر على إسعادك أيضًا، مع صور فيروز، وأم كلثوم، وعبد الحليم، تشعر بالديكورات رائعة ومُريحة، بجانب الفيو الرائع على النيل في كورنيش المعادي كافيين لتشعُر براحة نفسية، قبل أن تتناول المأكولات اللبنانية اللطيفة.


متفوتش الترويقة من عيون بيروت

فطار عيون بيروت

الترويقة باللبناني تعني وجبة الفطار، لكن هي ترويقة بالفعل لأن فطارعيون بيروت يُحسن من مزاجك خاصة وأنت أمام النيل، المناقيش أيضًا اختيار مناسب للفطار إذا كنت من مُحبي المعجنات.
من المُمكن أن تختار من اختيارات عديدة للفطار في المنيو، لكن الأفل أن تحصل على الأكلة الشعبية في لبنان، وهى اللبنة أو مُعجنات الزعتر الشهيّة والصحيّة أيضًا.
يوجد أيضًا الفول، الفلافل، البيض، والمربي والزبدة، وأغلب الخيارات التي نحب وجودها على السفرة المصرية.


طب وعلى الغدا؟

مشويات مشكلة مع مزّات

لبنان تتميز دومًا بالمشاوي الرائعة والمُتبلة بطريقة مميزة، وعادة ما يستخدمون الفحم في الشوي حتى تحصل اللحوم على أقصى درجات التسوية وتحصل على طعم رائع.
يُمكنك الاختيار بين الفراخ المشوية، واللحم المشوي، والكباب، والكُفتة، بجانب السندوتشات التي يُمكنك اختيار ما ترغب منها، من التشيكن فيليه، والسالمون المُدخن، والكفتة وشاورما لحم وفراخ أيضًا.


مزّات بيروت تعدل مزاجك

ورق عنب
المزّات لا يُستغنى عنها، تفتح شهيّتك وطعمها رائع بالإضافة إلى أن أغلبها صحّي، ويُناسب أيضًا النباتيين، فبجانب أطباق عيون بيروت الشهية المزات سوف تنال اعجابك سواء باردة أو ساخنة.
المزات الباردة هى الحمص والمتبل وورق العنب واللبنة المُتبلة بالثوم، بجانب السلطات كالفتوش والتبولة والسلطة اليونانية



تبولة
البطاطس المقلية أولها بالتأكيد، وتُقدم بالجبن أيضًا، لكن هل جربت البطاطس المشوية مع الجبن؟
إذاً عليك تجربتها من عيون بيروت والاستمتاع بطعم الجبنة مع البطاطس.
أو السمبوسة، وبعض الأطباق التي يُمكن أن نُطلق عليها اختراعات عيون بيروت، كبدة الفراخ مع دبس الرمان، أو جمبري مع كزبرة وثوم، وفتة الباذنجان، كلها اختراعات شهيّة من عيون بيروت.

المكان: كورنيش المعادي أمام مستشفى السلام
التليفون: 01050555052
الفيسبوك: https://bit.ly/3vjstqO


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022