leftlogo

دونتس شكل تاني.. Bombolini مخبوزات "بيتي" من المطبخ الأمريكي والروسي

A A A
Bombolini
Bombolini

تختلف الحلويات عن باقي الأطعمة والمأكولات، فهي من الأصناف التي دائمًا تحتاج إلى "ذواقة"، أي من يُحبون الطعام ويُقدروه ولديهم الرغبة في الابتكار وتقديم ما هو جديد، وعلى الجانب الآخر فمن يتذوق لديه حِس مُختلف في معرفة المُختلف في كل حلوى من كل مكان لآخر.
وفي Bombolini يُقدرون هذا الحِس، فوراء كل حلوى حكاية مختلفة، فمثلًا الكوكيز يُقدم بطريقتين، على الطريقة الكلاسيكية الأمريكية والأخرى على طريقة المطبخ الروسي، وكل منهما له طعم مُختلف.

إيه حكاية الدونتس؟

دونات باستري تفاح
الدونات من أشهى الحلويات الهولندية التي يُحبها الكثيرون، لأنها قريبة من الذوق المصري، لكنها لن تنال إعجابك إلا إذا كانت مُحضرة بطريقة احترافية ومبتكرة مثل طريقة bombolini، حيث تُقدم الدونات بطريقة أشبه إلى الطريقي البيتي، بدون تجويف في المنتصف، وتقدم بأكثر من حشو مُختلف، لمُحبي الشيكولاتة تجد طعم دونات بالنوتيلا، وآخر بشيكولاتة الكندر الرائع، واللوتس المُقدم بالصوص والبسكويت اللوتس.
أما إذا كنت تُفضل الدونات بالفواكه، فلديك أكثر من اختيار، بين دونات المانجو، والبلوبيري، والفراولة، ورازبيري، بالإضافة لاختراع آخر أكثر من مناسب لمُحبي القهوة، وهو دونات بكريمة القهوة الغنيّة.

تاكل كوكيز سويسري ولا أمريكي؟

مكونات الكوكيز
"بومبوليني" يُقدم الكوكيز بطريقتين مختلفتين، على الطريقة الأمريكية وهي الكلاسيكية لتحضير الكوكيز المُقرمش، أما الطريقة الروسية فهى مختلفة في طريقة التحضير، ويُقدم الكوكيز الروسي بالشيكولاتة، أو مربى اللبن، بالفستق، وبجانب الكوكيز، يُمكنك تجربة البراونيز الشهي.

لو بتحب السينامون.. يبقى لازم تجربه

السينامون رولز في "بومبوليني" يُقدم بأكثر من طعم، فيُقدم بالكريمة مع الشيكولاتة، أو الكراميل، أو البلوبيري، اختر طعمك المُفضل وستحصل على قطعة مُختلفة ورائعة للغاية.

لو بتحب الدونات أوي.. يبقي البوكسات دي ليك

بوكس دونات 6 قطع
علب "بومبوليني" تُقدم خصيصًا لمُحبي الدونات الذين يرغبون في تجربة أكثر من طعم في نفس الوقت، فيُمكنك اختيار البوكس المُناسب لك، وكل بوكس بتشكيلة مُختلفة من الأطعُم.

المكان: 25 شارع منشيه البكري - هليوبوليس
التليفون: 01273800028
الفيسبوك: https://bit.ly/3saANHx

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022