leftlogo

ديفيد بيكهام دنجوان الملاعب.. سر الرشاقة في «الزبادي»

A A A
بيكهام
ملك الأناقة

لطالما كان الأسطورة ديفيد بيكهام واحدا من أكثر الرياضيين إثارة للإعجاب في جميع أنحاء العالم، لا يهم ما إذا كنت متعصبا لكرة القدم أم لا، يجب أن تكون قد استلهمت بالتأكيد من شخصية ديفيد الساحرة وبيان أسلوبه في مرحلة ما من حياتك، والجزء الأكثر إثارة للدهشة هو أن ديفيد لا يزال يحمل شخصيته الأنيقة منذ أن بدأ سطوعه على ساحة المستطيل الأخضر ولياقته البدنية واضحة على عقول الجميع.


لقد مر ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن أعلن ديفيد بيكهام اعتزاله كرة القدم الدولية، لكن مستويات لياقته البدنية لا تزال قادرة على جعل لاعبي كرة القدم في نصف عمره يشعرون بالحسد اللياقة البدنية لديفيد تجعله يبدو وكأنه عارض أزياء عالمي ويكمن سره في روتين التمرين وخطة النظام الغذائي.


دعنا نعرف كل شيء بالتفصيل عن روتين ديفيد بيكهام للتمارين وفقاً لموقع dr workout وخطة النظام الغذائي، نحن على يقين من أنها ستخدمك بشكل جيد في تطوير النسخة الأكثر ملاءمة من لياقتك البدنية.

خطة النظام الغذائي لديفيد بيكهام

لطالما كان ديفيد بيكهام موضع إعجاب بسبب بنيته البدنية حتى بعد التقاعد، للحفاظ على بنيته العضلية والرياضية، بصرف النظر عن اتباع روتين تمرين مكثف، فإنه يلتزم أيضا بخطة نظام غذائي مغذي.


الأكل النظيف والصحي هو جوهر خطة النظام الغذائي لديفيد بيكهام. تتكون خطة نظامه الغذائي في المقام الأول من العديد من مصادر البروتينات الخالية من الدهون والدهون الجيدة والخضراوات الورقية. كان ديفيد رياضيا سابقا ويعرف جيدا المواد الغذائية التي يستخدمها لمصلحته.


للتأكد من أن مستويات التمثيل الغذائي في جسمه على المحك، يجب عليه استهلاك كميات كافية من الدهون لهذا الغرض، بدلا من تناول الأطعمة الدهنية غير الصحية، يعتمد على استهلاك الزبادي وزيت الزيتون، كلاهما غني جدا بالدهون الصحية.

 

بالحديث على وجه التحديد عن الزبادي، فإنه يحتوي أيضا على كميات لا بأس بها من الكالسيوم الذي يساعد في الحفاظ على صحة العظام وقوتها.


الخضروات مثل الفاصوليا والقرنبيط والبروكلي والخضروات الورقية لها أيضا مكانها في مخطط النظام الغذائي لديفيد، تغذي جسمه بالكربوهيدرات الجيدة والمواد المغذية الحيوية الأخر.


يحب ديفيد أن يبقي عشاءه خفيفا ومغذيا، تجنب الإفراط في تناول الطعام في الليل يسمح له بالحفاظ على النحافة في لياقته البدنية أيضا.


في الوقت الحاضر، يعتمد ديفيد بيكهام على خطة نظام غذائي يحتوي على ما يقرب من 50% من البروتين و30% من الكربوهيدرات و20% من الدهون، إنه لا يفي فقط بكمية الماكرو اليومية الخاصة به ولكنه يحافظ أيضا على جسده في حالة ممتازة على مدار السنة.


يجب أن تكون على استعداد لمعرفة المواد الغذائية التي يستهلكها ديفيد بيكهام في كل وجبة من وجباته، لذلك دعونا نلقي نظرة عامة أكثر تفصيلا على خطة وجبات ديفيد بيكهام.

وجبات ديفيد بيكهام

ـ فطور
زبادي
عجة الجبن
فواكه.

ـ غداء
الأرز البني
سمك أو دجاج
خضروات
سلطة.

ـ عشاء
البروتينات الخالية من الدهون (مثل الدجاج أو البيض)
الفول.


David-Beckhams-Workout-Routine-Diet-Plan
بيكهام مع جلاكسي

3212C7F600000578-3486462-image-m-35_1457692020294
ديفيد بيكهام
David-Beckham-10-1200x750

تاتو ديفيد

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022