leftlogo

ديكور كله بينك وورد في Flori وأجواء نوستالجيا في Marzipan

A A A
glamorous-caucasian-couple-eating-in-restaurant-2022-03-04-02-23-07-utc
تناول الطعام
في رحلة البحث عن مطعم لخروجة الصحاب يتم اختيار المكان بناءً على عدة معايير أهمها الأجواء والأكل، والجمع بين هذه الميزتين يجعله المطعم المثالي الذي يقع عليه الاختيار في النهاية، فريق "Food Today" يُقدم لك تفاصيل الأجواء والأكلات في مطعمين اهتما بالديكورات الداخلية للمطعم مثل اهمامهما بجودة ومذاق الأطباق المُقدمة.

Flori


إن كنت من محبي اللون البينك والزهور الوردية، فمطعم "Flori" يوفر لك الأجواء المثالية التي ستجعله مطعمك المُفضل بالتأكيد، فبالإضافة إلى الأجواء الجميلة وسط الزرع والزهور والكراسي والطاولات الملونة، فمطعم "فلوري" يُقدم أطباقا متنوعة من الإفطار والغداء، فضلا عن الحلويات، لتستمتع بالطعام اللذيذ والجو العام الهادئ والأنيق في فروع المطعم بـ Citywalkالشيخ زايد وPoint90  بالتجمع الخامس.

تاكل إيه من Flori


لقضاء يوم لذيذ ملئ بالأطعمة المتنوعة في المطعم، يمكنك طلب شوربة كريمة الدجاج لتنتقل بعد ذلك إلى مقبلات "كاساديا دجاج" المكونة من خبز تورتيلا محشو بقطع الدجاج المشوية، البيكو ديجالو، البصل المكرمل والمكس تشيز مع ساور كريم، لتستمتع بعدها بالـ"ريب آي ستيك" الجوسي مع الأرز والخضار السوتيه مع أي نوع صوص من اختيارك.

وإن كنت من محبي الدجاج فيمكنك الاستمتاع بـ"فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.

Marzipan


مطعم Marzipan يعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات، فإن كنت من محبي الأفلام القديمة (الأبيض والأسود) مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، فبالتأكيد مطعم "مارزيبان" بالتجمع الخامس سيكون مكانك المُفضل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية.

في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل، لتجد  ديكور مليء باللون البينك وبراويز الممثلين في هذه الحقبة في جميع أركان المطعم، من صور لسعاد حسني ورشدي أباظة وعمر الشريف، كل ذلك في فرع المطعم بالتجمع الخامس في Waterway White.

أكلات مصرية في Marzipan


الأطباق الرئيسية في مطعم "مارزيبان" لا تقل أصالة عن الأجواء، فالوجبات ستناسب أي شخص يعشق المأكولات المصرية الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بطبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

أما إن كنت من محبي اللحم الضأن فأن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ذلك بالإضافة إلى الفطائر الشرقية المتنوعة، بجانب الفطير المشلتت مع العسل والجبن، فيمكنك الاستمتاع بفطيرة السجق وفطيرة مشكل الجبن الشرقية التي تذوب في فمك، وتختم اليوم بفطيرة السكر واللبن المقرمشة والطرية في نفس الحظة.
Flori س الديكور في Flori
Flori من أطباق Flori
الديكور في Marzipan الديكور في Marzipan
الأكل الشرقي في Marzipanالأكل الشرقي في Marzipan

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022