leftlogo

ديكور وأكل وأجواء.. مطاعم قادمة لك من الخمسينات استمتع بها

A A A
نور2
مطاعم قادمة لك من الخمسينات

هل تشتاق لجو الخمسينات؟ الألوان والموسيقى والأجواء، ليس ذلك فقط ولكن الأكل أيضا يجعلك تتذكر هذا الزمن الذي تعلقنا به من مجرد مشاهدتنا له في الأفلام، اليوم ندعوك لتجرب معنا مطاعم تعيدك بالزمن إلى الوراء، لتستمتع فيها بأكلات مميزة وتلتقط صور مع الديكور وتضعها في ألبوم ذكرياتك.

Hameed  


من المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرا في ممشى west mark بمنطقة الشيخ زايد، من النظرة الأولى تظن أنه فرانشايز لمطعم أمريكي قادم إلى مصر يمكن بسبب اللوجو الذي يذكرك بمطاعم أمريكية قديمة أو الألوان والديكورات، والمنيو بأنواع البرجر بمكوناتها الأمريكية، ننصحك بتجربة المكان وتجربة قائمة السندوتشات، يقدم المطعم  قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية بالغة، والتي تجعل ساندوتش البرجر لدى المطعم يستحق التجربة.

مطعم Good Stuff Eatery


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، مع لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، والمكان يتميز في "الشيخ زايد" بأنه أفضل الأماكن التي تقدم البرجر الأمريكي، وهو يعود بك حقًا إلى أجواء الخمسينات، سواء كنت ذاهبًا بمفردك أو مع أصدقائك.


وتتوزع أماكن الجلوس في الداخل والخارج، بتصميم تثير فيك روح الخمسينيات، والمميز في المكان أن هناك أماكن جلوس منخفضة وإضاءة أكثر نعومة تضيف إحساسًا رومانسيًا على المكان، مع إضاءة مميزة في منطقة الأطفال وكثير من الألعاب وشاشة تلفزيون بها رسوم متحركة لامتاع الصغار.

مطعم The Diner


هو مطعم جديد تم افتتاحه مؤخرًا في مصر الجديدة، ويركز على خدمة زبائنه بأجواء العشاء الأمريكية في فترة الخمسينات، فداخل المطعم ستجد الديكور المستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، وهو ما يجعل المساحة في النهاية مرشحة لوضعيات تصوير مثالية، أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، وأول ما لفت انتباهنا داخل المطعم، دوامات الشوكولاتة بالفانيليا.

ممكن تاكل إيه في The Diner


جميع الأطباق الأمريكية تُعد بحب وشغف كبير في المطعم، وعندما تتذوق طبق Cheesy hot Cheetos doughnut ستشعر وكأنك في أحد الكافيهات الأمريكية، وفي انتظار مغني الراب لتكتمل أمسيتك، أما عن Joe's Sloppy Cheese Fries، فكانت البطاطس مطبوخة بطريقة صحيحة وتقدم عادة مع الجبن وصلصة التشيلي والفلفل الحار، وبالنسبة  للأطباق الرئيسية.
مطعم hMEED
مطعم Hmeed


the diner


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022