leftlogo

ذا أوليف وإكورا سوشي وهاكونا ماتاتا.. أفضل مطاعم بورت غالب

A A A
backline-4684-1686x753
مطعم ديفينو بالبحر الأحمر
بورت غالب هي مدينة سياحية متكاملة تقع على شاطئ البحر الأحمر وتضم مئات المنتجعات والفنادق والمزارات السياحية، ولذلك يزورها ملايين السياح كل عام، ويوجد في المدينة ميناء اصطناعي حائز على عدة جوائز عالمية لأنه يستوعب أكثر من 1000 يخت، وتشتهر المدينة أيضاً بشواطئها المهيبة ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، وبمراكزها التجارية الفاخرة، التي تضم علامات تجارية عالمية راقية.
مع وجود العديد من المطاعم الرائعة التي تناسب جو المدينة السياحية والسياح.

مطعم شيف عبود

هو مطعم شرقي في قلب مدينة بورت غالب السياحية، ويتميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم في المدينة بديكوراته الشرقية البسيطة التي تجعله من المطاعم المناسبة لمجموعات العائلات والأصدقاء، ويقدم المكان لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات الشهية مثل الستيك وشوربة لسان العصفور وشوربة العدس وطاجن الملوخية الخضراء وغيرها الكثير.

مطعم ذا أوليف

هو مطعم فاخر يتميز بديكوراته على طراز ألف ليلة وليلة، إذ سيجد فيه الزوار السقوف العالية والأبواب والنوافذ المزخرفة والثريات الضخمة المنسدلة وغيرها الكثير، وعلاوة على كل ذلك يوفر المطعم أيضاً ساحت خارجية يمكن فيها للزوار الاستمتاع بالهواء الطلق بينما يتناولون أطباقهم الشهية، ويقدم المطعم العديد من الأطباق اللذيذة كالكباب والشيش طاووق والحمص وغيرها الكثير.

مطعم إكورا سوشي

يقدم مطعم إكورا سوشي المميز في المدينة أطباقا يابانية شهية وصحية في ذات الوقت، إذ أن المطعم يحضر الأطباق من منتجات موسمية طازجة فقط، ويحرص أيضا على تحضير معظم الأطباق من منتجات نباتية وخالية من الجلوتين، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك جراد البحر المقلي وسلطة الملفوف والتاكوياكي والتيمبورا وغيرها الكثير. ويوفر المطعم أيضا خدمة رائعة يقدمها طاقم عمل محترف.

مطعم هاكونا ماتاتا

يشتهر مطعم هاكونا ماتاتا في بورت غالب بالحفلات الموسيقية التي يقيمها معظم أيام العام، وهي ليست أي حفلات عادية إذ تدمج بين عدة أنواع موسيقية شرقية وغربية، ويتميز هذا المطعم أيضا بوجود ساحات خارجية رائعة سيتمكن فيها للزوار من الاستمتاع بالهواء الطلق بينما يتناولون أطباقهم الشهية ويرتوون بمشروباتهم المنعشة، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المقلي والأجنحة المشوية والستيك وغيرها الكثير.

مطعم ديفينو

يتميز مطعم ديفينو بديكوراته الشبابية الرائعة التي تدمج بين عدة ألوان صارخة، وإطلالاته المهيبة على البحر الأحمر، ويعتبر هذا المطعم من الأماكن المفضلة عند فئة الشباب في المدينة، وذلك بسبب ديكوراته ولأن الموسيقى فيه جميلة وعصرية، ويقدم المطعم على لائحة الطعام العديد من الأطباق الشهية على لائحة الطعام كسلايدرز البندورة بالجبن والفيتوتشيني بالسلطعون والجمبري المقلي وغيرها الكثير.
langouste-petit-montmartre
أفضل اكلات مطاعم البحر الأحمر 
ibnbattuta-kCjaKYH-Fqj6H-FG0
مطعم إكورا سوشي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022