leftlogo

رايح زيارة ومش عارف تجيب إيه؟.. دليل أشيك مطاعم شوكولاتة في مصر

A A A
موكو
مطعم Moko

عادة ما تكون الشوكولاتة هي سحر السعادة، كما تعتبر الشوكولاتة من أكثر الأكلات التي يضعف أمامها الكثير من الشخص، سواء كانت شوكولاتة خام أو آيس كريم أو حتى بسكويت بالشوكولاتة، ولكن هل سمعت من قبل عن ساندوتش آيس كريم أو حتى شوكولاتة على شكل لمبة، إليكم كل ما هو جديد في عالم الشوكولاتة في محل Moko ومحل Wunder. 


Moko 

الميزة الأولى والأهم أن جميع أنواع الشوكولاتة الموجودة هناك محلية وصنع في مصر، ويتميز المكان بوجود أفضل أنواع الشوكولاتة " الجورميه" ويمكنك اختيار بوكس الشوكولاتة الخاص بك، من مختلف الأنواع والأطعمة والأشكال. 


ممكن تاكل ايه في Moko 

جميع ما تتخيله من أشكال وألوان للشوكولاتة، ستجده هناك، يمكنك تجربة الوافل مع قطعة الآيس كريم مع اختيارك من الصوص سواء شوكولاتة أو كراميل أو لوتس، أو يمكنك تجربة Gelato Choux وهو عبارة عن قطعة من البسكويت محشو بالسويسرول كريم مع الشوكولاتة واختيارك من الصوص وفوق كل هذا، بولة آيس كريم،  أو يمكنك طلب الماكرون وهي الحلوى الفرنسية الأشهر على الإطلاق وتكون عبارة عن بسكويت محشو في النصف حشوات بأطعمة مختلفة. 


جربت الايس كريم ساندوتش قبل كدة؟ 

في Moko، قرر المطعم أن يغير فكرتنا عن الساندوتش، لأنه ليس محشو برجر أو فراخ أو حتى سمك، ولكنه محشو آيس كريم، عبارة عن قطعة من الكيزر الطازج مع بولة الآيس كريم، ويتم ضغطه جيدًا حتى يتحمص ويقدم مع اختيارك من الصوص. 

العنوان: أركان بلازا- الشيخ زايد.  

Wunder Chocolatier

هذا المكان  قرر أن يعطي للشوكولاتة ما تستحق بداية من صناعتها، تشكيلها، إضافة الأطعمة المختلفة، وحتى تغليفها بشكل مبهر يجعلها "الأشيك" في مصر، وبدأت عائلة  Wunder في مصر في مول park في الشيخ زايد وكان الهدف هو البحث عن أكثر ما هو مجرد حب للشوكولاتة، وجاءت فكرة الإلهام البصري الرئيسي لهذا المشروع من رواية "الحديقة السرية" لفرانس هودجسون بورنيت. 

شوكولاتة Wunder 

هذه الشوكولاتة اللذيذة مصنوعة من أعلى مستويات الجودة من الشوكولاتة البلجيكية ، وتم تصميم فكرة المشروع للناس الذي تريد شكل جديد من الشوكولاتة وتبحث عن الاختلاف والتميز لتضمن أن تفتح شهيتك علي الشوكولاتة.


وتتعلق الفكرة بالجمع بوضوح بين المكونات الفريدة وخلق سحر لحظة من النكهات التي تسمح لك بالانفصال عن مشاكلك وتعطيك الفرصة لتجربة تكسر الملل.
العنوان:  Park St. Sheikh Zayed
The Grocer-Garden 8, Fifth Settlement.
wunder
شوكولاتة
فرنش توست
موكو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022