leftlogo

رحلة إلى تايلاند من Bird Cage سميراميس وسافر سنغافورة من Tianma

A A A
تناول الطعام التايلاندي من Tianma
تناول الطعام التايلاندي من Tianma

يمكنك الاستمتاع برحلة آسيوية ممتعة من خلال تجربة الأكل السنغافوري المليء بالنكهات المختلفة والمزج بين الخضروات والفاكهة من مطعم Tianma، أو السفر إلى تايلاند وتجربة أشهر الأكلات من المطبخ التايلاندي في مطعم Bird Cage الذي يقدم أطباق متنوعة من السي فود أو اللحوم بجانب الأكلات الخاصة بالنباتيين.

Tianma


المطبخ السنغافوري هو أحد مطابخ شرق آسيا المتنوعة من حيث الأصناف المُقدمة، ومطعم Tianma في فندق "سانت ريجيس" بالقاهرة سيأخذك في رحلة مثيرة إلى سنغافورة بجميع حواسك وستعيش تجربة لا تُنسى، حيث يعكس مطعم "تيانما" وجبات من دول جنوب شرق آسيا ومن المطابخ الصينية والهندية والسنغافورية وغيرها.

تاكل إيه في Tianma


تضم قائمة الطعام عدة أطباق بداية من الشوربة وأطباق اللحوم والمقبلات بالإضافة إلى أنواع النودلز والأرز السنغافوري والحلويات السنغافورية الغريبة التي ستجد من ضمنها موز بالكراميل وكرّات السمسم.

 

أما عن نجم الأطباق في هذه القائمة فهو وجبة البط السنغافوري الذي يتم إعداده على جانب الطاولة مع الطاهي أمام عينيك مباشرة، ويقدم مع صلصة البرقوق.

ويمكنك الاستمتاع بسلطة الدجاج الشهية التي تحتوي على قطع من الدجاج بالسمسم وصلصة الميزكان الآسيوية التي تضيف الملوحة إلى أي طبق دون تغيير لون الطعام، أو مع الخضار والـ Passion fruit والفول السوداني.

Bird Cage


يعتبر مطعم "بيرد كيدج" المتواجد في فندق "Semiramis" من المطاعم التايلاندية المميزة، ولأن المطبخ التايلاندي يهتم بالتفاصيل، فيُوضح بجانب كل طبق، إذا كان الطعم حارا أم لا مع تحديد درجة الطعم الحار، وإذا كان يحتوي على ألبان أو بيض، أو إن كان يُناسب النباتيين سواء Vegans أو Vegetarian.

 

كما أن الأكلات في المنيو ستجعلك تشعر بالحيرة بسبب تنوعها، لكن المُقبلات قد تكون بداية جيدة، خاصة لو بدأت بـPoh Pia Pak وهي "سبرينج رولز" بالخضار على الطريقة التايلاندية، أو يمكنك تجربة الكنافة بالجمبري.

تاكل ايه في Bird Cage


أما الأطباق الرئيسية، فمن اختيارات المأكولات البحرية يمكنك تجربة Pla Salmnob Yang وهو عبارة عن ستيك سلمون مشوي بعناية وُمتبّل بصوص الصويا والزنجبيل والليمون.

 

ومن أطباق اللحوم يمكنك تجربة الـGae Pad Grapao  وهو عبارة عن فيليه من لحم الضأن بصوص الريحان، ويُقدم الفيليه من اللحم البقري أيضًا مع الفلفل الأسود وصوص الشيلي، بحسب اختيارك.
Tianma تناول الطعام في مطعم Tianma
St. Regis tianmaأكلات مختلفة في Tianma
Birdcage أكلات تايلاندية من Birdcage
Birdcage s الأجواء في Birdcage 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022