leftlogo

رحلة إلى 4 مطابخ عالمية في قلب المعادي.. جرب الأكل اللبناني والمكسيكي

A A A
فطار عيون بيروت
الفطار في مطعم عيون بيروت اللبناني
إن كنت من عشاق التنوع وتُحب تجربة أصناف الطعام من جميع أنحاء العالم مع التعرف على ثقافة كل بلد في الطعام والتوابل الخاصة بهم، ففريق "Food Today" جمع لك بعض المطاعم المختلفة من مطابخ متنوعة حول العالم ليأخذك في جولة عبر القارات وانت بداخل منطقة المعادي فقط، لتستمتع بالطعام اللذيذ وسط أجواء بلاد مختلفة.

من المطبخ اللبناني "عيون بيروت"
 مطعم عيون بيروت


"عيون بيروت" اسم على مُسمى لأن من خلاله ترى جمال وأناقة الطعام اللبناني، فمطبخ بيروت قادر على إسعادك أيضًا، مع صور فيروز، وأم كلثوم، وعبدالحليم، تشعر بأن الديكورات رائعة ومُريحة، إلى جانب الفيو الرائع على النيل في كورنيش المعادي كافيين لتشعُر براحة نفسية، قبل أن تتناول المأكولات اللبنانية اللطيفة، من المُمكن أن تختار من اختيارات عديدة للفطار في المنيو، لكن الأفل أن تحصل على الأكلة الشعبية في لبنان، وهى اللبنة أو مُعجنات الزعتر الشهيّة والصحيّة أيضًا، يوجد أيضًا الفول، الفلافل، البيض، والمربي والزبدة، وأغلب الخيارات التي نحب وجودها على السفرة المصرية.

من المطبخ الياباني "Sakura Sushi"
 Sakura Sushi


إن كنت من مُحبي الأكل الآسيوي وخاصة الياباني بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، فمطعم Sakura Sushi فى المعادي، من أول المطاعم التي يجب أن تزورها لأنه يضم أنواعا مختلفة من السوشي، ومنها الـLigo والبرمودا وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara.
وإن كنت من مُحبي النودلز، فيُمكنك أن تجد اختيارات كثيرة لأطباق النودلز في منيو Sakura، ونرشح لك طلب الـYaki Soba Beef الذي يتكون من قطع لحم بقري مع ثوم، فلفل أخضر، بصل، وسمسم، مع الكثير من النودلز.
أما لو كنت من مُحبي الطعم الحار، فيُمكنك اختيار الـSpicy Sea Food الذي يتكوّن من "نودلز مع تاكو، وجمبري، سُبيط، حبار، مع الثوم والجزر والفلفل"، وأيضًا إن كنت نباتيًا، فيُمكنك اختيار الـFried Vegetables وهو طبق من الأرز مع قطع الخضار المَقلي والصوص الذي ترغب فيه.

من المطبخ المكسيكي "Lucille's"
 مطعم Lucille's


Lucille's هو مطعم أمريكي/مكسيكي حاصل على لقب أفضل برجر في مصر عام 2017 وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، فيقدم المطعم البرجر الأمريكي اللذيذ بنكهات مختلفة ومتنوعة، وأطباق مكسيكية بالتوابل الحارة والناتشوز بالصلصة الشهيرة.
 الأطباق المكسيكية في مطعم Lucille's لا تقاوم من حلاوتها، فننصحك باختيار "Chili Con Carne and Cornbread" الذي يتكون من قطع اللحم والفاصوليا الحارة المغطاه بجبن الشيدر الذائبة وبصل مقطع، ويقدم الطبق مع خبز الذرة الدافئ والزبدة، كما لا يمكنك تفويت تجربة "التاكو" أشهر وجبة في المكسيك، فعليك الاستمتاع بـ"Taco Platter with Chicken" المكونة من تورتيلا الذرة المقرمشة أو تورتيلا الدقيق حسب اختيارك مع الخس وجبن الشيدر والطماطم والزبادي وتقدم مع الأرز.
العنوان: 54 شارع 9، المعادي.

من المطبخ التركي "مذاق"
 مطعم مذاق


عيش التجربة التركية كاملة في مطعم "مذاق" الذي يقع في زهراء المعادي، وستجد عنده أشهى الأطباق التركية، ويشتهر بتقديم أفضل أصناف الفطائر مختلفة المكونات، إلى جانب

اظهار ألبوم ليست


المشويات، والشاورما، وكذلك قائمة كبيرة من الحلويات التركية الشهيرة، وأيضًا يتميز المطعم بالعروض على قائمة الأسعار من حين لآخر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022