leftlogo

رحلة بين مطاعم آسيا.. اختار بلدك المُفضلة وجرب الكوري أو الإندونيسي

A A A
photo-of-asian-woman-eating-chinese-noodles-and-us-2021-08-28-03-02-40-utc
تناول الأكل الآسيوي

تناول الأطباق الآسيوية لا يشعل إبهارك كل مرة، بسبب تنوع الأكلات المُقدمة فيه الناتج عن تعدد واختلاف البلاد الآسيوية وثقافة كل بلد في إعداد الطعام وطرق الطهي، لذا فريق "Food Today" يقدم لك ثلاثة مطاعم آسيوية مختلفة من كل بلد، لتستمتع بمذاق الأطباق المتنوعة في مطاعم إندونيسية أو كورية أو تايلاندية لتختا على كيفك.

رامين إندونيسي في Pucca


هو واحد من المطاعم القليلة جدًا المخصصة للرامين في القاهرة، وعلى الرغم من أن متجرهم صغير، إلا أنك ستحصل على أفضل طبق رامين، لأنه يدار من قبل عدد من الماليزيين والإندونيسيين الذين يعيشون في مصر.

 

ويتواجد المطعم في Wonderland Mall بمدينة نصر، فإذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك تجربة Shio Ramen، وهي عبارة عن مرقة دجاج مع النودلز تقدم مع الدجاج والخس والبصل الأخضر، أما إذا كنت من محبي الصويا صوص، يمكنك طلب Kyoto Ramen وهي عبارة عن نودلز الرامين مع الصويا صوص تقدم مع الفاصوليا والبيض والبصل الأخضر. 

تايلاندي من Sabai Sabai


ستجد في مطعم Sabai Sabai كل ما تشتهي من مجموعة واسعة من الأطباق التايلاندية اللذيذة، من بينها لفائف النودلز الزجاجية والمعروفة أيضًا بالسيلوفان، المحشوة بالخضروات المقرمشة، أما من بين المقبلات ستجد سبرينج رولز على الطريقة التايلاندية، وفطيرة السمك المقلية مع الكاري وأوراق الليمون، ولفائف الدجاج مع الخضار والنودلز.

 

وهناك أيضًا الكثير من الأكلات البحرية مثل لحم الكابوريا المقلي وجمبري مقلي مع الأعشاب التايلاندية، وسبيط مشوي، وكذلك الـ "اسبارالجوس" ملفوف بالجمبري ويقدم مع مشروم الشيتاكي، أما طبق فراخ فيليه مقلية بالكاجو والذي يقدم مع صوص الصويا والمحار فلا خلاف عليه هناك.
 

كوري في Hana


يمكنك الاستمتاع بالأكل الكوري الذي يمثل الثقافة الآسيوية بشكل مميز، في واحد من أشهر المطاعم الكورية في مصر "Hana" المتواجد في شارع البرازيل بالزمالك، لتتناول أشهر الأطباق الكورية.

 

وتبدأ الوجبة بالدامبلينج المحشوة بالمكونات المختلفة من الدجاج واللحم، أو سبرينج رولز مقرمشة بالخضراوات، لتطلب بعد ذلك طبق  "الكوريان باربيكيو" المكونة من قطع لحم مقطعة صغيرة وغارقة بالصوص، وقطع الفلفل التي تعطي الطبق مذاقا أخر، مع رشة من حبات السمسم، أما إن كنت من محبي الدجاج ومذاق الحلو والحادق، فعليك بالتأكيد طلب "تشيكن سويت أند سور" التي تعتبر من أشهر الأطباق الآسيوية على الأطلاق.

أما عشاق السي فود سيجدون أنفسهم أيضًا في المطعم الكوري، فيمكن طلب طبق الجمبري بالكاجو مع الخضروات والصوص المميز بمطعم هنا، أو بان كيك السمك الشهيرة في شوارع كوريا، لتستمتع بكل هذه الأكلات مع الأرز المقلي "Kim Chi" أو نودلز الخضروات أو بالدجاج، اللحم أو السي فود.

PUCCA الرامين في Pucca

 تناول الطعام التايلاندي في Sabai Sabai

hana ِشواء الأكل الكوري في Hana


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022