leftlogo

رحلة من الأردن لمصر في "خبزة وشاورما" ورحلة لبنانية في "الوزان"

A A A
happy-couple-eating-doner-kebab-shawarma-in-camd-2021-08-26-20-00-25-utc
تناول السندوتشات

تجربة تناول الأكلات الجديدة الشهيرة في البلاد المختلفة يجب أن تكون من مطعم يتميز بالخبرة في مجاله لتقديم المذاق الأصلي لهذه الأطباق، وخوض تجربة تناول الأكل من لبنان والأردن وانت في قلب مصر أصبح أمرًا سهلًا، ليرشح لك فريق "Food Today" تناول اختراعات مطعم "خبزة وشاورما" بعد رحلته في الأردن، أو الاستمتاع بالأكل اللبناني في مطعم "الوزان".


خبزة وشاورما


بعد نجاحه في الأردن على مدار 9 سنوات، وصل مطعم "خبزة وشاورما" مصر وافتتح فرعه بمنطقة الشيخ زايد في The gate plaza mall، ليقدم أفضل خلطات الشاورما والدجاج المكسيكي بالخلطة الحارة مع دجاج البروستد المميز، وبعيدا عن الشاورما واختراعاتها، يقدم المطعم عيش التورتيلا بجميع حشواتها، ولا يفوتك دجاج البافلو المطهو بالطريقة السرية الخاصة بخبزة مع صوص البافلو الحار، وهي تعتبر وجبة جيدة.


الشاورما في "خبزة وشاورما"


 يقدم المطعم الشاورما في عيش أبيض مخبوز في المطعم بشكل مستمر ليبقى طازج، ويعرف باسم "خبزتنا" ويمكنك طلبه بالدجاج أو اللحم، كما يقدم المطعم الدجاج بالطريقة المكسيكية المميزة بالبهارات والتوابل الحارة، فإن كنت من محبي الطعم الحار يمكنك طلب "خبزتنا بالدجاج المكسيكي".

 

أما إن كنت من محبي دبس الرمان، يمكنك طلب "خبزتنا باللحم ودبس الرمان"، كما أنه يتفنن في تحضير جميع أطباقه لاسيما فتة الشاورما المليئة بالمكسرات، كما يقدم وجبات تناسب الكيتو دايت بدون عيش وكربوهيدرات. 


AlWazzan


بدأت قصة مطعم "الوزان" بلبنان عام 1957، إلا أنه كان يقدم العصائر الطازجة في البداية، ومع الحرب اللبنانية قفل المكان وانتقل إلى مدينة جدة بالسعودية لتبدأ رحلة نجاح حقيقية وتحول إلى مطعم الوزان بشكله الحالي ليقدم أحلى مشاوي وشاورما وأطباق لبنانية أخرى متنوعة، حتى تطورت النجاحات وجاء المطعم إلى مصر في منطقة مصر الجديدة لينشر الأكلات اللبنانية هنا.


تأكل إيه من الوزان


في مطعم "الوزان" يمكنك بدء اليوم اللبناني بشوربة الشمندر وسلطة البطاطا مع البقدونس والثوم وزيت الزيتون، لتستمتع بعد ذلك بالمقبلات الباردة والساخنة مثل ورق العنب، سلطة حمص، وكبة نية، أو طبق لحمة رأس عصفور بالبستو، أما للأطباق اللبنانية الأصيلة، فيمكنك تجربة منقوشة حلوم مع سمسم أو منقوشة لبنة بالزعتر، .

 

بجانب شاورما الدجاج أو اللحم أو الميكس والمشاوي اللبنانية المميزة من سيخ كبة مع برغل وكفتة خشخاش.
شاورما أردنية من خبزة وشاورما شاورما أردنية من خبزة وشاورما
خبزة وشاورما من أكلات خبزة وشاورما
Screenshot (44) من أكلات الوزان
Screenshot (43) أطباق الوزان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022