leftlogo

رشاقة بعد الخمسين.. كيف لسارة جيسيكا باركر كل هذا الجمال؟!

A A A
سارة جيسيكا
سارة جيسيكا باركر

سارة جيسيكا باركر، مصدر إلهام كبير للنساء في جميع أنحاء العالم، حتى في أواخر الخمسينيات من عمرها فهي ماتزال تتمتع بلياقة بدنية عالية، وتبدو وكأنها في العشرينات من عمرها، وتعتمد مزيجًا مثاليًا من جميع العناصر الغذائية في نظامها الغذائي، يساعدها على الحفاظ على لياقتها وصحتها وشبابها.

وفي السطور التالية نكتشف سويا أسرار للنظام الغذائي لسارة جيسيكا باركر، الذي يساعدها على البقاء شابة وحيوية إلى هذه الدرجة ـ وفقًا لما نشره موقع Dr Workout.

النظام الغذائي لـ سارة جيسيكا باركر:
سارة باركر

جيسيكا باركر

 

تستبدل جيسيكا بعض هذه المواد الغذائية بأخرى ذات تغذية مماثلة ـ على وجه الدقة، وتكون خطة نظامها الغذائي مرنة، فهي كل صباح تتناول الزبادي، لسيما أنها تحب جميع أنواع الأطعمة، ولا تعتبر أن حمان نفسها من الأطعمة هو السبيل إلى الجسم المثالي، لذلك فهي تأكل المواد الغذائية مثل المكرونة والجبن.

توازن باركر بين الأطعمة، فتقول: "نحن كبشر يجب علينا تجربة كل نوع من الطعام"، وتأكل كل ما تريد أن تأكله، ولكن بشرط واحد فقط - أن تكون الوجبة خفيفة دائمًا.

حب جيسيكا باركر للمكسرات:
فعندما سئلت سارة جيسيكا باركر عما تحب؛ أجابت "حليب اللوز"، وكذلك المكسرات بشكل عام، إنها تحبها كثيرًا وتتناول أنواع مختلفة من المكسرات عدة مرات في اليوم.

خطة وجبات سارة جيسيكا باركر:
سارة جيسيكا

الجميلة سارة جيسيكا باركر


تعتمد باركر، نظاما غذائيا سليما عندما يتعلق الأمر بالبقاء بصحة أفضل، لكن هذا لا يعني أنها تتبع خطة نظام غذائي متطرف، فهي لا تتبع أي حميات قاسية على الإطلاق، فتعتمد على نظام غذائي يركز على تناول كميات أقل من السعرات الحرارية، مع زيادة استهلاك البروتين والدهون الصحية.

وجبات سارة جيسيكا باركر:
سارة جيسيكا باركر

باركر في جلسة تصوير
وجبة الإفطار:
تتكون وجبة إفطار سارة جيسسيكا باركر، من بيضة مسلوقة، سبانخ سوتيه مع الثوم، وأحياناً لحم ديك رومي مقدد.
وجبة الغداء:
وبالنسبة لوجبة الغداء، فتحرص باركر، على تناول جبن كريمي قليل الدسم، جزر مبشور، وشرائح خيار، سندويتش ديك رومي وفواكه.
وجبة العشاء:
بروتين قليل الدهن، مع خضروات طازجة، وفطر مشوي، أناناس أو فواكه.
وجبة السناكس:
شرائح أناناس وزبادي ومكسرات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022