leftlogo

رشحنالك.. أحلى 5 أماكن تاكل فيها ساندوتش "الهوت دوج" في القاهرة

A A A
هوت دوج
هوت دوج


إذا كان هناك أكلة تلخص تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وتمثل ثقافتها فلن تجد أكثر من "الهوت دوج"، هذا السندوتش السريع الذي لا يضاف إليه مكونات كثيرة ونكتفي فقط بطعم اللحم به يباع في كل مكان داخل الولايات المتحدة وهو من أكثر الأكلات الموجودة بالشارع.

ورغم أنه من الأكلات التي لا تتمتع بشعبية كبيرة مثل البرجر هنا في مصر إلا أن هناك مطاعم عديدة تقدمه ضمن المنيو الخاص بها بأكثر من شكل ومكونات، وهو ما جعل فريق Food Today يفكر في إجابة على السؤال ماهي أفضل الأماكن التي تقدم سندوتش الهوت دوج.


هل فكرت في تذوق هوت دوج من On The Run

 



ستندهش من جودة وطعم سندوتش الهوت دوج إذا فكرت في تناوله من On The Run، فقطع البصل المقرمش مع الكاتشب والمسطردة من أهم ما يميز الهوت دوج لديهم وستندم إذا لم تجربه حقا.

Mince هوت دوج بطعمه الأمريكي

 


يقدم Mince منيو خاص للهوت دوج بطعمه الأمريكي الأصيل من خلال اللحم المفروم على الجريل والبصل المكرمل والخيار المخلل مع الصوص المخصوص تجربة لا يفوتك أن تحصل عليها.

Butcher's burger أطول سندوتش هوت دوج

 


اعتدنا من Butcher's burger على تقديم سندوتشات البرجر بطعمه المميز ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الهوت دوج لديهم أفضل بكثير ولديهم أكثر من نوع يصلح للإفطار وأخر لوجبة منتصف اليوم ولا تنسى تجربة أطول سندوتش هوت دوج هناك.

Auntie Anne's ملفوف الهوت دوج الرهيب

 


عبارة عن عجين ملفوف به الهوت دوج مع صوص المسطردة والكاتشب طعم لن تتذوقه إلا في Auntie Anne's.


El lido مطعم صغير بس نينجا

 


لن تصدق أن هذا المطعم الصغير الذي يتواجد في شارع الحرية بهليوبوليس وشارع أبو الفدا بالزمالك، يقدم سندوتش الهوت دوج بالصوص المخصوص بهم وإذا جربت تناوله لن تتوقف عن الذهاب هناك وطلبه بإستمرار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022