leftlogo

روح PIER 88 هتلاقي "عمرو دياب".. سر المطعم المفضل للهضبة

A A A
عمرو دياب في مطعم PIER 88
النجم عمرو دياب PIER 88

لا تخلو سهرة من صوته، فأغاني النجم "عمرو دياب" هي دائمًا الخلفية الأفضل لكل مناسباتنا، ولكن أين يسهر النجم الذي اعتدنا السهر على صوته؟!، والشعور بالألفة بمجرد سماع إحدى أغانيه؟

النجم عمرو دياب الذي لم يعتاد عشاقه ظهوره كثيراً، سواء في البرامج التليفزيونية، أو اللقاءات الصحفية أو حتى الخروج بشكل مستمر في الأماكن العامة، لكنه يعتاد السهر بشكل دوري في مطعم PIER 88، ليس السهر فقط ولكنه أيضًا يعتبره المكان المفضل له لمقابلة أصدقائه، ولشرب فنجان قهوته المفضل.

عايز تقابل عمرو دياب روح فرع الزمالك يوم الثلاث

الهضبة بصحبة أصدقائه في PEIR88 فرع الزمالك

 

وفي جلسة مليئة بأجواء السعادة والبهجة اجتمع النجم عمرو دياب مع عدد من الأصدقاء داخل PIER 88 بمنطقة الزمالك، وهو الفرع الذي اعتاد النجم "عمر دياب" التردد عليه، وخاصة في أيام الثلاثاء من كل اسبوع، والتقط جمهور عمرو الموجود في كل مكان عددًا من الصور مع نجمهم المفضل، وتسابقوا على نشرها على السوشيال ميديا ليغني كل منهم "عارف أنت الحظ بعينه" ـ إنك تقابل مطربك المفضل في مكانك المفضل.

 

كيف يستقبل زبائن المطعم ظهور عمرو دياب؟

عمرو دياب مع أصدقائه

"عارف انت الحظ بعينه" مرددين تلك الأغنية الشهيرة للنجم عمرو دياب، يستقبل رواد المطعم دخوله المفاجئ للجلوس برفقة أصدقائه، فبالطبع ليس هناك من هو أكثر حظاً ممن يخرج لالتقاط كوب من القهوة ليجد عمرو دياب جالساً بجانبه.

بالطبع لا تتوقف طلبات التصوير مع النجم عمرو دياب، الذي يعرفه عشاقه بالنجم الأكثر ذوقاً، والذي يجيب كل طلبات معجبيه.

 

عمرو دياب في مطعم PIER 88


يذكر أن مطعم PIER 88، من أشهر الأماكن التي يعتاد نجوم الفن على التردد عليها؛ ليستمتعوا بسهرتهم على فيو النيل الرائع الذي تغنى في جماله النجم عمرو دياب في أغنيته "القاهرة ونيلها"، بجانب الاستمتاع بأفضل الأطباق الإيطالية في أجواء ساحرة.

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022