leftlogo

زيادة 3 جنيهات في السندوتش الواحد.. "عز المنوفي" يرفع أسعاره للمرة الثانية

A A A
ezz el menoufy
عز المنوفي
أعلن عز المنوفي عن رفع أسعاره بزيادة 3 جنيهات في السندوتش الواحد، نتيجة ارتفاع أسعار السلع، وقد شملت الزيادة جميع الأحجام، حيث تراوح أسعار السندوتشات بين 26 و32 جنيهًا في جميع الفروع.


كما وصل سعر رغيف الكبدة نحو 26 جنيه، ورغيف سجق شرقي نحو 27 جنيه، ورغيف سجق مدخن بسعر 27 جنيه ورغيف سجق تركي بـ 26 جنيه، ورغيف لحمة بسعر 32 جنيه.

أما سعر وجبات عز، وصل سعر نحو 61 جنيه والتي تشمل (رغيف كبدة ورغيف سجق مع طماطم متبلة ومخلل)، إلى جانب وجبة عز 2 المكونة من (رغيف لحمة مع رغيف سجق ورغيف كبدة وطماطم ومخلل) بسعر 93 جنيه ومن الممكن أن يصل سعرها لـ 84 جنيه خلال فترة العروض، أما وجبة عز 3 تتكون من 3 رغيف كبدة مع 2 رغيف سجق و2 رغيف لحمة و2 طماطم متبلة وطحينة ومخلل بسعر 199 جنيه.

عز المنوفي

سبب ارتفاع سندوتشات الكبدة

ارتفعت أسعار سندوتشات الكبدة بشكل ملحوظ، نتيجة  زيادة كيلو الكبدة المستوردة، لتتراوح الزيادة بين 35 و40 جنيهًا للكيلو حسب النوع، إلى جانب ارتفاع أسعار اللحوم الهندي والبرازيلي بالسوق المصرية. الأمر الذي أدى إلى زيادة سعر سندوتشات الكبدة بالمطاعم، بنسب تبدأ من 15% بعد ارتفاع اللحوم، كما سجل الكيلو المستورد الهندي تجاريا بين 210 جنيهات وحتى 220 جنيها، بينما سجل الكيلو البرازيلي متوسط سعر 270 جنيها.

اقرأ أيضًا: تسعيرة جديدة لكشري التحرير: العلبة الوسط تصل إلى 42 جنيه والكبيرة ترتفع إلى 65 جنيه
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022