leftlogo

سافر إيطاليا مع أطباق الباستا في O’s Pasta بالزمالك و Porta D'oro بالدقي

A A A
مكرونة
تناول الباستا

إن كنت من عشاق الباستا الإيطالي بقوامها المظبوط من التسوية للصلصة المستخدمة سواء بالصوص الأبيض أو الأحمر، فريق "Food Today" يقدم لك مطاعم إيطالية مميزة في عمل باستا بمكونات مختلفة واختراعات وصوصات لذيذة لتستمتع بها مع أصدقائك، بجانب أطباقإيطالية أخرى لا تقل كفائة عن حلاوة الباستا.

O’s Pasta


في وقت قصير استطاع مطعم O’s Pasta اكتساب شهرة واسعة بين عشاق الباستا الإيطالي، بسبب تميز المذاق الباستا فيه المُعدة بطريقة إيطالية أصيلة، وبسبب ديكور المطعم البسيط والصغير، فجميع ديكوراته تشعرك براحة بسبب الاختيار الجيد للألوان.

 

وبالرغم من صغر المكان إلا أن محبيه يأتون له من كُل مكان إلى الفرعين بالزمالك للاستمتاع بأحلى مذاق للباستا، كما ستجده هذا العام في الساحل الشمالي بفرع المطعم الجديد في مول Dunes على طريق الإسكندرية مطروح أمام قرية هاسيندا.

أنواع الباستا في O’s Pasta


يمكنك في O’s الاستمتاع بأشهى أنواع الباستا بالصوصات المختلفة، فإذا كنت من محبي صوص البيستو فيمكنك طلب Velvet green pesto وهي عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيستو الريحان الأخضر الطازج مع الكريمة الطازجة والطماطم الكرزية.

 

أما إذا كنت من محبي السبانخ فيمكنك طلب Spinaci alla Paradiso وهي عبارة عن مكرونة فيتوتشيني مع السبانخ  والمشروم الطازج  وشرائح رفيعة من الفلفل الأحمر والثوم المفروم وكريمة طازجة، جبن بارميزان، وزيت الزيتون.

Porta D'oro


رغم جودة أطباق مطعم "بورتا دورو" بالدقي، إلا أنه يتميز في تقديم الباستا بشكل منفرد، فتعتبر الباستا من أهم أطباق المطبخ الإيطالي، ويقدم مطعم "بورتا دورو" أنواعا مختلفة منها، فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي دي بولو ألا كريما" المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء.

 

أما إن كنت من محبي السي فود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون، والأعشاب، والريحان وجبن البارميزان.

تاكل ايه تاني في Porta Doro؟


يمكنك أيضا الاستمتاع بأطباق أخرى بنفس جودة الباستا الإيطالي في مطعم "بورتا دورو" فيمكنك بدء اليوم الإيطالي بشوربة "Zuppa Con Crema Di Pollo" الكريمية مع قطع الدجاج.

 

لتدخل بعد ذلك على طبق "نجرسكو دي بولو" المكون من طاجن مكرونة نجرسكو بالدجاج مع مشروم وصوص الكريمة، أو طبق "بولو كوردون بلو" من صدر دجاج بانيه محشو بالجبن، المشروم، اللحم البقري المدخن، وشرائح ديك رومي المدخنة أيضا، ويُقدم مع بطاطس مقلية وخضروات، لتنهي اليوم بحلوى "التيراميسو" اللذيذة.
O’s Pasta الباستا من O’s Pasta

285128399_1965538766976640_655654275125238221_n ديكور مطعم O’s Pasta

239956402_1719425824910526_7743799151690715370_n الباستا من Porta D'oro


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022