leftlogo

سافر إيطاليا من زايد.. مطاعم نابولية في الشيخ زايد لازم تجربها

A A A
باستا بالسي فود
تناول الباستا الإيطالي

الأكل الإيطالي دائمًا لديه القدرة على إسعادنا وإدخلنا في مود جميل من أول قضمة، قطع الباستا الغارقة بالصوص المُفضل لك مع التوابل الإيطالية المميزة يمكنها أن تجعلك تسافر إلى روما، أما قطعة البيتزا ذات العجينة الرقيقة والصلصة المعدة باحترافية يمكنها أن تذهبك إلى نابولي، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بكل ذلك والسفر من على طاولتك من المطاعم الإيطالية في الشيخ زايد.

Spaghi


في مطعم Spaghiا لإيطالي يُمكنك الاستمتاع بأكثر من طبق باستا رائع ومُميز مثل الـ Amatriciana وهى باستا بالبارميزان والريحان والبيف بيكون، أو باستا تيشكن ألفريدو مع الوايت صوص والمشروم.

 

أما لو كنت نباتيًا فباستا Al Capone و Pomodoro تُناسبك؛ فهى خالية من اللحوم والفراخ والمنتجات الحيوانية، ولو كنت من مُحبي السي فوود فعليك تجربة الـ"سالموني دي سباجي" بطعم السلمون المدخن وصوص الجبنة الكريمي وشريمب باستا الجديدة من Spaghi بدريسنج من الطماطم المجففة والسبانخ.

أما عن الجديد والمميز لدى المطعم، اختراع الـ Pizza Pot Pie وهي بيتزا "مقلوبة"، وتتكون من فطيرة بيتزا مطهوة في الفخار بالمقلوب مع جبن البروفولوني والمشروم الكامل وصوص البولونيز.

Italiano Egypt


يعتبر مطعم Italiano بمنطقة الشيخ زايد، ليس مجرد مطعما ولكنه أشبه باللوحة الفنية المتقن رسمها، كما يعتبر من الأماكن اللطيفة والرومانسية التي تصلح لأول موعد غرامي مع شريك حياتك، ويعد المطعم متخصص في تقديم الأكلات الإيطالية، والتي أشهرها البيتزا الإيطالي بجميع نكهاتها والباستا المميزة ستشعر أنك في مشهد سينمائي داخل فيلم إيطالي ورغم بساطة المنيو إلا أنه يتميز بمكوناته الأورجانيك، ونرشح لك تجربة بيتزا الـ Rose Beef والـ Smoked Turkey لتستمتع بعجينة هشة وكرسبي بمكونات عالمية.

أما عن الأطباق الرئيسية داخل المنيو مليئة بالاختيارات التي تناسب جميع الأذواق Salmon Fillet، Manzo Filleto عبارة عن قطعة بيف تختار درجة تسويتها على حسب رغبتك وننصحك باختيار طبق Spaghetti ai Gamberi بالزعفران وقطع الجمبري.

Charwood’s


يقدم المطعم اختيارات لا تنتهي من أطباق الباستا الإيطالي، وجميعها تُطهى بمقادير دقيقة من أيدي أمهر الطهاة المتخصصين، وأفضل الأطباق هناك هي Gnocchi di patate con salsa di gorgonzola وهي عبارة عن باستا مع قطع بطاطس، ومعها البلو تشيز والكريمة، والطبق الثانى هو خليط غريب ولكنه شهي ويسمى "K La Carbonara"، وهو عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيف بيكون وجبن بارميزان ومعها البيض والكريمة.

أما عن اللحوم التي يقدمها مطعم Charwood’s بالطريقة الإيطالية فننصحك بتجربة الـ "ستيك ترتار"، وهو عبارة عن قطعة لحم بقري مفروم وناعم مع البصل والكبر والتوابل، أو تجربة "الريب آي" الأسترالي، وهو عبارة عن شريحة لحم بقري أسترالي مقطعة من الضلع الرئيسي للبقرة وتقدم مع البطاطس المهروسة.
Spaghi الأكل الإيطالي في Spaghi

 ديكور مطعم Italiano Egypt

Charwood’s الباستا الإيطالي من Charwood’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022