leftlogo

سافر الصين وانت في مكانك.. 3 مطاعم هتغير علاقتك بالأكل الصيني

A A A
chinese2
سفرة صينية شهية

لأن الانطباع الأول يدوم فإن تجربة أي مطبخ جديد لم تعتد عليه من قبل لابد أن تكون مدروسة جيدًا، الاختيار غير الموفق قد يرسم صورة سيئة عن مطبخ هذه البلد ويمنعك من تجربة أي أكلات جديدة تعيد تشكيل علاقتك بالبلد الجديد وأكلاته.


الأكل الصيني يأتي على رأس المطابخ الأجنبية التي يرغب المصريين في اكتشافها لكن في الأغلب يخشون التجربة، "Food Today" يرشح لكم 3 مطاعم صينية ستعيد تشكيل علاقتكم بالمطبخ الصيني.


1-Wok and walk

فروع "wok and walk" منتشر في أنحاء مصر، ما بين المعادي ومصر الجديدة والزمالك وحتى كايرو فستفال مول وبوينت 90 مول وأمريكان بلازا الشيخ زايد.


المطعم معروف بتقديم أطباق شهية ولذيذة، ويتيح لك تكوين طبقك الخاص وحجمه والصوص المفضل والإضافات التي ترغب فيها مع الطبق.


وتتوفر أطباق مختلفة تناسب جميع الأذواق، ما بين الدجاج والجمبري والبيف مع التودلز أو الأرز حسب اختيارك، إضافة إلا وجبات صيامي وأخرى صحية مع حلويات مميزة منها الموز المقلي بالعسل والآيس كريم.


2-Asian corner


"من قلب آسيا لبيتك"، الأكل الأسيوي على كل شكل ولون هو شعار يرفعه مطعم "Asian corner" في فروعه المختلفة بالمعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر و6 أكتوبر والمنصورة.


يقدم المطعم خيارات متنوعة بين السلطات والشوربة والخضروات وأطباق الدجاج والبط والبيف والأسماك والكاليمري والجمبري، بالإضافة إلى النودلز والأرز والسوشي المميز.


3-مطعم المسلم الصيني:


يقدم لكم مطعم "المسلم الصيني" أجواء شعبية على الطريقة الصينية تستمعون فيها بالأكلات الصينية الشعبية بطريقة مختلفة تجعلكم تسافرون الصين دون شعور بالغربة وتجربون وجبات شهية تعيد تعريفكم بالثقافة الصينية ومطبخها الشهي، يوجد فرع المطعم في مدينة نصر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022