leftlogo

سافر لبنان وأنت في القاهرة، مطعم وكافيه البيروتي استمتع بتجربة لبنانية فريدة

A A A
Al Beiruti Garden8-13
مطعم البيروتي
يجمع مطعم البيروتي بين كونه مطعمًا أنيقًا وأجواء المقهى الهادئ المفعمة بالدفء، فهو يقدم الأطباق والمشروبات اللبنانية في جو من الرقي والفخامة، ويتميز المطعم بديكوره المميز من الأثاث المريح الذي يعطي طابعًا منزليًا، إلى البلاط المزخرف الذي يحاكي العناصر المعمارية اللبنانية التراثية.

قائمة الطعام

تضم قائمة الطعام بالمطعم عدة وجبات منها الترويقة التي تضم البيض، والبيض بالسجق، والشكشوكة، واللبنة، واللبنة مع الزعتر، وفتة الحمص، وفتة الباذنجان والبليلة والفول المدمس.
كما يقدم المناقيش بالزعتر والجبنة، واللحم بعجين، واللبنة، والزعتر مع اللبنة، وصفايح السبانخ، والصفيحة بعلبكية، وبيتزا المارجريتا، والبيتزا بالخضار.
ويقدم ألوانًا من السلطات مثل الروكا مع الشمندر، والروكا، والفتوش، والتبولة، كينوا تبولة، وكينوا مع حلوم، والحمص، والجمص مع الصنوبر، وحمص مع لحمة وصنوبر، وحمص مع الشاورما، وحمص بالفلفل الأحمر المشوي، والمتبل بالشمندر، وورق العنب، والمحمر.
وأيضًا المقبلات من الكبة البيروتي، والكبة المقلية، وسمبوسة اللحمة، والمسخن، والبطاطس، والفتة مع الشاورما.
ويقدم أطباقًا من المشاوي مثل الطاووق، والطاووق الحار، واللحمة المشوية، والكفتة، وعرايس الكفتة، كباب الخشخاش، والمشاوي المشكلة.
وهناك أطباقًا رئيسية من صحن شاورما الدجاج، أو شاورما اللحم، وبرجر لبناني، وبرجر دجاج مشوي، وصدور دجاج مشوي.
كما يضم منيو للأطفال من أصابع الدجاج، والطاووق، والكفتة.
وهناك قسمًا خاصًا بالحلويات يضم غزل البنات، وحلو الجبن، والكنافة بالجبنة، وبودنغ التمر، ومفروكة فستق، وعثمليَّة، وفوندان شوكولاتة، وبوظة.
Al Beiruti Garden8-03
image-5
image-2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022