leftlogo

سافر "مكسيكو" وانت في مكانك.. المطاعم اللاتينية في مصر أكل وسعادة

A A A
Bonita مطعم
تناول الأكل المكسيكي من مطعم Bonita

أمريكا اللاتينية من أكثر الوجهات التي يحلم البعض للسفر إليها، بسبب اختلاف الثقافات والأجواء هناك، والآن يمكنك السفر إلى مدينة مكسيكو بالمكسيك التي تعتبر من أفضل الأماكن، والاستمتاع بالتاكو والبوريتو الشهيرة هناك، وأشهى الأطباق المكسيكية المتنوعة من الدجاج واللحوم بالصوصات والإضافات المختلفة، من خلال بعض أفضل المطاعم المكسيكية في مصر.

Takosan


يقدم المطعم مزيجًا من المأكولات المكسيكية واليابانية، ويمكنك تناول السوشي أو التاكو المحشي بالجمبري، والحقيقة إن اسم المطعم يعبر عما بداخله، فكلمة Takosan تُعني السعادة بالمكسيكية، ونُرشح لك من المنيو Duck Tacos، وهو عبارة عن عيش التورتيلا محشو بداخله لحم البط المقلي بالتتبيلة المميزة، ومغطى بصلصة الهويسين الكريمية والثوم المعمر.

ويمكنك أيضًا تجربة  تاكو الجمبري مع الأفوكادو وكريمة الكزبرة وكريمة الليمون، أو يمكنك تجربة الـ Burrito وهو طبق مكسيكي، بدأ ظهوره في كاليفورنيا، ويتكون من خبز التورتيلا الملفوف ولكن يُشبه ساندوتشات الشاورما في العيش السوري، وأحيانًا يتم شويه أو طهيه على البخار، ويمكنك الاستمتاع ببوريتو الجمبري، أو سمك السلمون. 

Bonita


إن كنت تريد تجربة مكسيكية على أصولها من جودة الأكل إلى ديكور المكان الذي يتميز بالقبعات المكسيكية في جميع الأركان واللوحات الفنية التي تعبر عن ثقافة المكسيك، بالإضافة إلى الموسيقى المكسيكية في الخلفية، عليك الذهاب إلى مطعمBonita  بالتجمع الخامس الذي يقدم الأكلات الشهيرة في المكسيك مثل التاكوز والناتشوز وكساديا الدجاج واللحم، وانشيلادا الدجاج، وبوريتو اللحم الشهي اللذيذ.


يمكنك تجربة الكاساديا المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالجبن المبشور، مايوزنيز، فلفل مشوي واختيارك من حشو اللحم، الدجاج، الجمبري أو الخضروات، لتقدم الكاساديا مع الساور كريم وصلصة البيكو دي جالو، كما يمكنك الاستمتاع بتاكو لحم البريسكت بالهلابينو، مايونيز، خس مبشور، فاصولياء حمراء، صلصة الجبن، صلصة الذرة والكزبرة.

Gracias


يُمكنك الاستمتاع في Gracias بأكلات مختلفة من المطبخ المكسيكي، لنبدأ بالتاكو المميز، حيث يُمكنك الاستمتاع بـ"تاكو الجمبري" أو الفرايد تشيكن أو الفاهيتا مع الكول سلو وكريمة تشبه في الطعم كريمة السويت اند ساور.

 

أما لتجربة جديدة من التاكوز فعليك تجربة Special Tacos حيث تأتي لك قطع الفراخ الطازجة مع الأفوكادو في لفائف التورتيلا مع صوص البافالو والخس، أما عن السندوتشات فيمكنك تجربة سندوتش الـ Buffalo Chick وهو فراخ مشوية مع صوص البافالو والجبن والخضروات وصوص المايو في عيش الـBun، يكون أحلى مع Chips & Salsa لتستمتع بقرمشة البطاطس مع السندوتش.
 بوريتو Takosan

bonita الأكل المكسيكي في Bonita

أكلات Gracias أكلات Gracias

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022