leftlogo

ساندوتشات البط والنعام.. ميكس هيفاجئك فى منيو zoos

A A A
pexels-rodnae-productions-6529866
مطعم Zoos steak outlet

في كثير من الأحيان نمل من الأكل المعتاد الذي نتناوله يوميا في بيوتنا، أو الوجبات السريعة الجاهزة، وأيضًا من خروجات مخيبة للآمال ويتعكر صفو اليوم بأكمله بسبب طعام ينقصه الكثير، ولم يكن كما توقعنا أو خدمة سيئة من القائمين على العمل؛ وفي النهاية نعود إلى المنزل بتجربة ليست جيدة ولن نكررها مرة أخرى؛ لذلك يرشح لكم فريق "Food Today" مطعم Zoos steak outlet، المتواجد بالشيخ زايد كتجربة أكل وخروج جيدة لن تندموا عليها؟

عن مطعم Zoos

من أفضل المطاعم، التي تقدم الستيك بطعم ونكهة مختلفة، ستسعد بها، ولتكون تجربة فريدة من نوعها، وتغيير مودكم إلى مائة وثمانين درجة، ننصحكم بتلك التجربة الفريدة التي لن تنسوها أبدًا.

ديكور المطعم

المطعم من الداخل

يتمتع مطعم Zoos steak outlet بديكور عصري ومختلف تمامًا عن باقي  ديكورات المطاعم التقليدية، فهو مناسب لخروجات الأصدقاء و"الكابلز"، ولديه طاولات وكراسي مريحة، بالإضافة إلى إضاءة مريحة للعين.

منيو المطعم

ساندوتش الستيك


هنا في منيو مطعم Zoos steak outlet، يوفر لكم ساندوتش الستيك المميز ليس بالطعم فقط، بلا الحجم الكبير والخبز المميز الذي يصنع داخل المطعم، لذا ننصحكم بتجربة ساندوتش الستيك ولن تخونك التجربة.

ساندوتش البط والنعام


 مطعم Zoos 

 

من النادر أن تحظى بتجربة تناول لحم النعام أو البط، دون ان تحتاج إلى طقوس خاصة في تناوله، لكن في مطعم Zoos steak outlet ستخطى بتجربة غريبة وسهلة في تناول ساندوتشات البط والنعام بنكهات خاصة يوفرونها لروادهم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022