leftlogo

ساندوتش البرجر بـ 10 جنيه في الساحل.. إلحق عرض بافلو برجر

A A A
كوفر بافلو
بافلو برجر
لماذا في كل وقت تحتاج لوجبة فري من الدايت تذهب إلي أقرب مطعم برجر ولكن حتى الآن لم تتضح الإجابة، هل بسبب الأكسترا تشيز، التي تغرق فيها قطعة لحم متبلة تتبيلًا جيدًا؟ أم حلقات البصل والمشروم التي تتفنن مطاعم البرجر في إضافتها على الساندوتش فيتحول لقطعة أحلام معدتك بمجرد رؤيته؟.

قد تكون من محبي ساندوتش البرجر، ولكن ماذا عن ساندوتش برجر بـ 10 جنيه، هل تتوقع أن هناك ساندوتش بهذا السعر، فإذا كنت من محبي Buffalo Burger، هذا العرض لك، من منا لا يحب Buffalo Burger، إليك في السطور التالية عروض بافلو برجر. 

عرض الـ 10 جنيه 

من على الموقع الرسمي، بافلو برجر يقدم عرض الـ 10 جنيه، وهو عبارة عن أي ساندوتش كومبو 200 جرامًا، وستحصل على ساندوتش 150 جرامًا بـ 10 جنيه، واختيارك للساندوتش ما بين اختيارات ( Old School و Cholos) 

ساندوتشات بافلو برجر 

ساندوتش الـ Old School: 
 لكل محبي الأكسترا صوص باربكيو هذا الساندوتش صنع خصيصًا لكم وهو عبارة عن قطعة لحم مشوي مغطاة بالبصل الحلو، مع صوص باربيكيو "كتير" وجبن شيدر مع صوص Charbroiled المكون من زبد مشوي مع الثوم والبهارات المجففة. 

ساندوتش Cholo's 
"عاوز ساندوتش من غير مخلل " إذا كنت من ضمن هؤلاء الناس، هذا الساندوتش لا يناسب طلبك لأنه عبارة عن مخلل شرائح هلابينوو، مع صوص البافلو وجبنة شيدر مع قطعة اللحم.

ساندوتشات الكيتو 

Lettuce Wrap 
برجر من اللحم الصافي بدون دهون، داخل قطعة كاملة من خس الكابوتشا مع الجبنة الشيدر ويقدم مع كوب صوص البافالو الكريمي.

Shitake Mushroom
مشروم سوتيه مع الجبنة الشيدر مع برجر اللحم الصافي، داخل قطعة كاملة من خس الكابوتشا ويقدم أيضًا مع كوب صوص المايونيز الكريمي.

Bacon Mushroom Jack 
قطع من البيكون البقري مع المشروم السوتيه الخفيف، والجبنة الشيدر وبرجر اللحم الصافي داخل قطعه كاملة من خس الكابوتشا ويقدم مع كوب صوص المايونيز الكريمي.

Skinny Burger 
برجر مشوي مع جبنة شيدر، صوص الثاوزند ايلاند وعيش صحي ولذيذ.


تاكل ايه جديد في بافلو برجر 

لو عايز تجرب حاجة جديدة، ساندوتش تشيكن ديتش، ميكس ميتقاومش الفراخ المقرمشة مع البيف البيكون متغطي بالمشروم سوتيه  مع الجبنة الشيدر. 

بافلو برجر في الساحل 

ستجد بافلو برجر في ريڤيت مول في أمواج بالساحل الشمالي.

تاكل ايه مع البرجر 

يُمكنك التحلية بكوكيز مخبوزة مع الشوفان والزبيب الأسود، صحية وبدون سعرات حرارية عالية، أما المُقبلات فكلها تُناسب مُتبعي الكيتو دايت، وإن كان بعضها ذات سعرات حرارية عالية كالبطاطس، والبطاطس بالجبنة، والبطاطس الكيرلي، لكن أيضًأ يوجد مُقبلات صحية أخرى مثل الكول سلو. 
بافلو برجر

بافلو

فور بوكس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022