leftlogo

«ستيك وأكل نباتي».. 4 مطاعم في المعادي لازم تجربها

A A A
272664791_10159915797138554_7570881170584857238_n
Crave

إذا كنت في المعادي وتبحث عن مطعم يُقدم أكلات مُميزة من مطابخ مختلفة حول العالم، فيُمكنك الذهاب لأحد المطاعم التي يُرشحها لك Food Today في المعادي.


وتستطيع تناول المزيد من الأكلات المُميزة في أكثر من مطعم رائع، ما بين الإيطالية والمصرية والنباتية أيضًا.


جرب الستيك من Sizzler

إذا كُنت من مُحبي اللحوم، فبالتأكيد تبحث دائمًا عن أفضل المطاعم التي تُقدم أطباق اللحوم المطهوة بدقة عالية، وأناقة تفتح شهيّتك، وتشعرك أن هذه القطعة تُقدم خصيصًا لك، وليس مجرد قطعة لحم تقليدية يُمكن لأي شيف تحضيرها.


لذلك يُقدم لكم موقع Food Today خمسة من أفضل مطاعم اللحوم في القاهرة، والتي يُمكنك الاستمتاع فيها بتجربة لحوم الـRIP الرائعة، والتي تحتاج لطاهٍ مُتخصص في تحضيرها وتتبيلها، وشويها. 


الأكل في VIA 82 تُحفة.. ومناسب للنباتيين

في VIA 82 يُمكنك الاختيار بين الأطباق الرئيسية أو السندوتشات أو الباستا، وفي كل منهم العديد من الخيارات الرائعة التي ستجعلك تشعُر بالحيرة حول ماذا تختار.

 

فمثًلا إن كنت تُفضل أطباق الفراخ، فيُمكنك اختيار الـSweet & Sour Chicken بفلفل ألوان وبصل وأناناس، وأيضًا الفراخ البيكاتا والكاسرول بالكريمة والجبن الشيدر والموتزريلا الرائعة، خاصة إذا كنت من مُحبي الأكلات كثيرة الجبن والكريمة.

 

ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Veggie Lasagna والمسقعة التي تُقدم بطريقة مختلفة وجديدة، حيث تتكون من شرائح الباذنجان مع البطاطس والكوسة الطازجة، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بسندوشات نباتية مثل السوسيس المكسيكي، والبرجر بالجبن النباتية، وسندوتش Beyond Burger.


الستيك في Kazlak بيتعتق لـ15 يوم!

مطعم Kazlak يُقدم العديد من أطباق الستيك الرائعة، التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، وقبل كل هذا يجب أن تُقدم من أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولهذا يُرشح Food Today خمس أكلات مشويات لا تُفوت تجربتهم في Kazlak، حيث يتم التعامل مع اللحم وخاصة الـ"ستيك" باحترافية وعناية وطرق تحضير نادرًا ما تجد مثلها في مصر.


في Crave هتلاقي سوشي وأطباق تانية كتير

فى "Crave & Suchi" سوف تجد العديد من أطباق الستيك والفراخ والسوشي التي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم Crave بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، ما يجعلك تعشق هذا المزيج المناسب بين الديكور والطعام.


الفراخ المشوية من الأطباق الكلاسيكية في Crave وهي ذات طعم مختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.


يقدم  Crave أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة تيرياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

Tomahawak Steak
Tomahawak Steak


Image1_3202212171830905181381
VIA 82


sizzler
Sizzler Steak


Image1_1202210164715376096677
Salmon Teriyaki 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022