leftlogo

سحورك في الشيخ زايد «بشكل مختلف».. أكل شرقي في Favilla وسهرة مع النجوم بـDesoky & Soda

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة أصدقاء تتناول السحور

تضم مدينة الشيخ زايد العديد من المطاعم التي تتميز بالأجواء المختلفة في السحور، ويمكنك الاستمتاع بما تُحب في أكثر من مكان، فالسهرة الرمضانية تحلى بالأكل اللذيذ والصُحبة الرائعة مع الأجواء المميزة، وهو ما يمكنك الحصول عليه في مطعم Desoky & Soda في شارع المعز بـ"زد بارك"، مع الاستمتاع بالسحور الشرقي والفطير المشلتت، أما إن كنت تُفضل الأطباق الشرقية الممزوجة باللمسة الغربية من الشيدر والموتزاريلا فتجربة مطعم Favilla.

سحور "Favilla"

إن كنت من مُحبي الأكل المتنوع والخيارات العديدة على السحور أو تُريد أن "تنام خفيف" كما نقول، فستجد في مطعم "Favilla" منيو كامل للسحور يناسب كل ذوق، ويضُم المنيو أطباقا مصرية أصيلة مثل الفول والفلافل والبيض وأطباق جانبية أخري، بجانب المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية والغربية.

 

كما يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من السلطات مثل سلطة حمص، جبن قريش، طحينة، زبادي، غنوج، لبنة بالطماطم، لتكون جميعها سلطات خفيفة على المعدة وتصلح للسحور، أما الفول فيُمكن أن تطلبه سادة أو بالسجق، أو بالزبدة، أو على الطريقة الإسكندراني، وكلها طرق كلاسيكية لتحضير طبق الفول، لكن هل جربت مُسبقًا الفول بالشيدر واللحم المفروم؟ فهو ميكس جديد من Favilla ننصحك بتجربته.


وتعد الفلافل بالجبنة الكيري أو الموتزريلا لدى المطعم رائعة أيضًا، خاصة لو كانت مع طبق أومليت بالبسطرمة أو التركي المدخن، أو طبق جبن مشكلة من الشيدر والكيري والجودة، واللطيف في Favilla أن كل الأطباق الكلاسيكية موجودة، ومعها أطباق مختلفة وجديدة تعجبك.

سحور "دسوقي آند صودا"

يتميز منيو السحور في مطعم "دسوقي أند صودا" بالتنوع في الأطباق المُقدمة، والصواني الكبيرة المليئة بالاختيارات، فصينية "سحور اللمة" تكفي 6 أشخاص وتتكون من طاجن فول بالخضار، فول بالزيت والطحينة، بيض سكرامبلد، طبق مكس جبن، بيض أومليت أو عيون، جبنة بيضاء بالطماطم، طعمية، مخلل وخضار مشكل مع العيش، إلى جانب طبق العسل الأبيض، القشطة مع شريحتين من الفطير المشلتت وكوبين من الشاي.

 

أما إن كنتما فردين فيمكنكما المشاركة في وجبة "سحور الشير" المكونة من طاجن فول بالقشطة، بيض أومليت أو عيون، جبنة بيضاء بالطماطم، طعمية، مخلل وخضار مشكل مع العيش وكوبين من الشاي، مع شريحتين من الفطير المشلتت، عسل أبيض وقشطة.

سهرة دسوقي آند صودا

يتعاون مطعم "دسوقي أند صودا" هذا العام مع "زد بارك" لتقديم أفضل أجواء رمضانية تصلح لتكون ذكريات مميزة للزائرين، وتمثل المعنى الأصيل لليالي رمضان، وذلك من خلال فعاليات "شارع المعز" في "زد بارك" الشيخ زايد، لتستمتع بالسحور وسط الزينة والألعاب والديكور المميز، مع الحفلات الغنائية من فقرات ومغنيين متنوعين مثل محمد عدوية، وائل الفشني وحجازي متقال، بالإضافة إلى تواجد مطاعم متنوعة والعديد من الأنشطة، التي تبدأ من الساعة العاشرة مساءً.

favillaالسحور في Favilla

wael el fashnyوائل الفاشني في دسوقي آند صودا

desokyأطباق السحور في دسوقي آند صودا 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022