leftlogo

سحورك كله «سي فود».. الفول والبيض بالجمبري في «وح وح» و«بلد الغريب»

A A A
مطاعم
سي فود على السحور

سحور مليء بأطباق الفول بالسي فود والبيض بالإضافات المتنوعة والبحرية، هذه الميكسات التي قد تراها غريبة قد أصبحت موجودة في عدد من المطاعم، حيث تُقدم بعض مطاعم الـ"سي فود" أكلات متنوعة مناسبة للسحور، وكلها اختراعات، مثل المتواجدة في مطعمي "وح وح" و"بلد الغريب"، بجانب ساندوتشات الجمبري والكبدة من مطعم "أولاد طأطأ"، وإن كنت أكيل فعليك الذهاب إلى "أسماك البحرين".

مطعم "وح وح"

يقدم مطعم "وح وح" أطباق سحور منفردة، كما يوفر الوجبات اللذيذة المتكاملة مثل "وجبة رمضان كريم" المكونة من طبق فول، طعمية، طبق بيض مقلي، جبن، بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بسعر 75 جنيها، أما إن كنت تريد تجربة اختراعات "وح وح" فعليك طلب "وجبة وحوي يا وحوي" المكونة من طبق فول بالكبدة، طبق بيض بالجمبري والموتزاريلا، طبق جبن بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بجانب طبق قشطة ومربي.


وإن كنت من عشاق الجبن بكل أنواعها فلا تفوت "وجبة الباند" التي تضم أطباق جبن رومي، تلاجة، نستو وجبن شيدر، مع لانشون لحم، ولانشون فراخ، ومربي بورشن، عيش أبو العربي، زيتون اسود، طبق اوملت، طبق فول وطبق طعمية.

مطعم "بلد الغريب"

مطعم بلد الغريب الشهير بالجمبري والسي فود في مدينة نصر، قرر في رمضان تقديم أكلات مُناسبة للسحور ولم يكتفِ بالفول والطعمية، حيث يقدم فول بالجمبري في بوكسات السحور الجديدة، ويتكون البوكس من ساندوتشات فول بالجمبري، طعمية بالجمبري، بطاطس بالكاليماري، وبيض ببيض السبيط.

مطعم "أولاد طأطأ"

يتميز مطعم أولاد طأطأ بتقديم بعض السندوتشات اللذيذة المناسبة للسحور، ونرشح لك سندوتش الجمبري المقلي بالتتبيلة الخاصة في الخبز البلدي مع الطحينة، بجانب سندوتش الكبدة المقلية بالردة المقرمشة، فهو سندوتش مميز في مطعم "أولاد طأطأ" ومُفضل للكثيرين، كما يوفر سندوتشات المخ والمشكل الذي يجمع الكبدة والمخ في نفس الخبز البلدي مع التوابل والطحينة.

لو أكيل.. جرب طواجن من "أسماك البحرين"

مطعم "أسماك البحرين" اختيار ممتاز لمُحبي المأكولات البحرية والأجواء الرمضانية المميزة والمناسبة للتجمعات سواء كانت للعائلات والأصدقاء، وإن كنت من عشاق الطواجن بكل أنواعها فنُرشح لك تجربة طاجن السي فود الأبيض من مطعم أسماك البحرين، وطاجن الجمبري بالفريك، ويمكنك أيضًا الحصول على طاجن جمبري أو سبيط بالوايت صوص أو الريد صوص حسب اختيارك.

Image1_420229114443563597372-سحور-وح-وحالسحور في وح وح

بلد الغريبسادويتشات بلد الغريب

Image1_420222145923744508348-أولاد-طأطأ4ساندويتشات مطعم "أولاد طأطأ"


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022