leftlogo

سر الأكل الغريب لـ« جيف بيزوس» أغنى رجل في العالم.. اعرف وجبات «الملياردير» اليومية

A A A
لماذا-قرر-جيف-بيزوس-الاستقالة-من-أمازون-؟-1-799x533
Jeff Bezos

ماذا يأكل أغنياء العالم.. يمكن لرائد الأعمال الأمريكي الملياردير الشهير جيف بيزوس مؤسس ورئيس مجلس إدارة  شركة أمازون دوت كوم سابقاً، أن يجب على هذا السؤال؛ فرجل الأعمال البالغ من العمر 58 عامًا، صاحب لقب ثاني أغنى رجل في العالم، ومن المتوقع أن يكون جيف من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير"  بحلول عام 2040، ليس فقط من عشاق الأعمال والابتكار ولكنه أيضًا متحمس للياقة البدنية، للحفاظ على صحته ونشاطه اليومي.

لذلك يتبع جيف نظام غذائي صحي، سوف نتعرف من خلاله على وجبات الملياردير اليومية، وسر الوجبات الغريبة التي يشتهي تناولها من حين لآخر، وفقاً لموقع DrWorkout.


خطة النظام الغذائي لجيف بيزوس

خطة النظام الغذائي لجيف بيزوس صارمة، وتركز على تغذية الجسم بشكل عام والحفاظ على صحة، ويستبعد الطعام المعالج ووجبات الفري من نظامه الغذائي، لأنه رجل يعشق الطعام الصحي المغذي.
وبدقة متناهية يحرص أغنى رجل في العالم على تناول وجباته ضمن خطته الغذائية في 7 ساعات، وتم تصميم خطة وجباته بحيث يستهلك جميع الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية ليكون لائقًا بشكل كافٍ.
ويحب جيف تناول وجبة الفطار بكميات كبيرة في الصباح وتناول بعض الأطعمة الخفيفة في فترة ما بعد الظهر، كما يحرص الملياردير بين الحين والآخر على تناول الأطعمة الغريبة واللذيذة مع أصدقائه في المساء، ثم يذهب لتناول وجبة العشاء مع أسرته.

وجبات جيف بيزوس


وجبة الفطار:

ـ وجبة الميديتيرين
ـ زبادي بالثوم الأخضر
ـ اللحم مقدد
ـ بيض مسلوق

وجبة الغداء:

ـ الأطعمة التايلاندية
ـ أعشاب عطرية لتهدئة الجسم وإزالة السموم منه

وجبة العشاء:

- بروتين حيواني
ـ خضروات

مثل أي شخص آخر، تشتمل خطة وجبات جيف بيزوس أحيانًا على بيتزا، هذا واضح من حبه لها.


عادات جيف بيزوس

جيف بيزوس رجل يتمتع بالنزاهة والانضباط الذاتي، وعلى عكس الآخرين غالبًا ما يسعى للشرب، ويجد في استكشاف وتناول الأطعمة الغريبة واللذيذة حول العالم متعة كبيرة.


1586977934_219_51162_960x0
جيف بيزوس


image
جيف بيزوس ثاني أغنى رجل في العالم


Jeffrey-Bezos
جيف بيزوس صاحب شركة أمازن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022