leftlogo

سر جمال «ميجان ماركل» في شعرها!.. الحل السحري في «المايونيز وزيت جوز الهند»

A A A
شعر ميجان ماركل
شعر ميجان ماركل

ميجان ماركل، واسمها الحقيقي راشيل ميجان ماركل؛ ولدت في 4 أغسطس من العام 1981، وهي ممثلة أمريكية سابقة وفاعلة جمعوية، منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، وعُرفت بدور العميل الخاص إيمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، تزوجت ميجان من الأمير في 2018، ومن ثم اعتزلت التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها.


وكرست ميجان وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية، وبعد زواجها أنجبت طفلها في مايو 2019، مسيرة ميجان الحياتية لا تقل ابهاراً عن جمال شعرها، فكيف تحافظ ماركل على شعرها هكذا، وكيف تبدو بكل هذا الجمال؟! ـ وفقا لموقع hellomagazine.


ما السر وراء شعر ماركل الجميل؟

لطالما ظهرت ميجان بشعر ذات الخصلات السمراء الجميلة، مما جعل المعجبين الملكيين يائسين لاكتشاف أفضل ما تشتريه وتتبعه لتحصل على هذا الشعر الجميل، إذن ما السر وراء خصلات شعرها الرائعة؟

 

منتجاتها متوفرة وسهلة الشراء:
قالت ميجان ماركل، إنها تحب جميع منتجات التجميل التي تستخدمها من Beauty Banter ،Masquintense & Oleo Relax من Kérastase كأفضل خطوط لها، ومن خلال Amazon يمكنك التسوق وشراء تلك المنتجات الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية بجزء بسيط من التكلفة.

روتين ماركل للعناية بالشعر:

وتستخدم ماركل علاجين مختلفين لكل من الشعر السميك والناعم، تم تصميم Nutritive Masquintense لتجديد الألياف من الجذور إلى الأطراف، مما يجعل الشعر حريريًا ولامعًا ونضرًا، نظرًا لتركيبته المرطبة، وما عليك سوى وضع القناع كجزء من روتين الاستحمام أو الشطف للحصول على لمعان محسن بكل سهولة.

خلطات ماركل العجيبة لشعر مميز!

قالت ماركل، أنها جربت كل شيء من المنتجات الاحترافية، الخاصة بالشعر، والمنتجات الطبيعية، ولم تجد أفضل من المايونيز وزيت جوز الهند للترطيب الفوري لشعرها، مؤكده انه لا يوجد شيء يضاهي تلك المنتجات، وأنها استخدمت المايونيز وزيت جوز الهند لمدة 4 سنوات وجربت منتجات أخرى، هذا هو الشيء الوحيد التي تناسب مع شعرها، وصرحت أنها تقوم بتلوين شعرها مرتين في العام.


فائدة زيت الكاميليا ومستخلص الشاي الأبيض:

وتعتبر ميجان "مهووسة" بشكل خاص بزيت Luminous Smoothing Oil. ، وقالت: "رائحتها جميلة للغاية وتجعل شعرك زلقًا وملموسًا"، "أنا أحب هذه الأشياء!، كما أنها تتضاعف كحمام رائع بعد الاستحمام بزيت الجسم"، ويحتوي المنتج على مكونات طبيعية بما في ذلك زيت الكاميليا ومستخلص الشاي الأبيض.


meghan-markle-fixes-her-hair
ميجان ماركل

meghan-markle-attends-an-official-photocall-to-announce-news-photo-884179644-1563210268
ميجان ماركل وشعر رائع

meghan-markle-hair-colour-hairstyle-timeline-l
ماركل بشعرها الجذاب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022