leftlogo

سر رشاقة «ميج رايان» بعد الـ 60.. هنقولك نظامها الغذائي «بتاكل 5 مرات»

A A A
1280x960
ميج رايان

نجوم هوليود هم أكثر أشخاص تحت أنظار ملايين المعجبين، فالكثير يتابعهم، ويبحث عما يأكلون وماذا يفضلون، وعن السر وراء رشاقتهم ولياقة البدنية العالية طوال الوقت، وواحدة من تلك نجوم هوليود، التي استطاعت الحفاظ على جمالها رغم تخطيها سن 60 عاما، هي الممثلة الأمريكية ميج رايان، والتي اشتهرت بأداء الأدوار المرحة والرومانسية، لذا يقدم لكم فريق "Food Today" في السطور التالية سر الروتين الغذائي والرياضي لـ ميج رايان.

النظام الغذائي الخاص لـ ميج رايان:

كشفت الممثلة ميج رايان، في أحدى اللقاءات لها، أنها تحرص على تناول خمس وجبات في اليوم، كما تحرص على أداء روتينها الرياضي بشكل يومي ومنتظم مع مدربها الشخصي للياقة البدنية، مايكل جورج، المشهور بين نجوم هوليود ويعمل أيضًا مع الكثير من الفنانين المعاصرين مثل جوليان مور، وهذا هو السر وراء رشاقتها لسنوات طويلة رغم تخطيها سن 60 عامًا.

 

ميج رايان عاشقة للطعام:

وأوضحت رايان، أنها ليست من النوع الذي يمكنه البقاء دون تناول الطعام؛ تحب الأكل وتأكل خمس مرات في اليوم لكنها تعرف جيدًا ماذا تأكل وعدد السعرات الحرارية المناسبة لها.

وتتبع رايان، نظام غذائي عالي السعرات وقليل الكربوهيدرات من خلال تناول الطعام خمس مرات في اليوم، وتوزيع السعرات الحرارية بينهم والحد من الكربوهيدرات والبروتينات، وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة، ويعتبر الهدف الرئيسي لنظامها الغذائي هو الشعور بالشبع، عن طريق تناول الطعام بطريقة متناسبة، بحيث لا يشجع على الإفراط في تناول الطعام.

الروتين الرياضي لـ ميج رايان:

يتضمن الروتين الرياضي لـ رايان، تمارين البطن والساقين وعضلة والكتفين والصدر والذراعين، بجانب تمارين الجري مرتين في اليوم، مع الالتزام بخطة النظام الغذائي التي تتبعها.

اليوجا الرياضة المفضلة لـ ميج رايان:

 تعتبر اليوجا الرياضة المفضلة لـ رايان، وهو أمرًا ضروريًا لها، لإرخاء العضلات بعد جلسة التمرين المكثفة، والتي تساعد أيضًا في تحسين مشاكل الجهاز التنفسي، وتقول رايان، إنها تشعر بمزيد من الهدوء والمرونة بعد اليوجا، لذا فهي تساعد في تقليل التوتر.

نصائح ميج رايان للحفاظ على الوزن:

- تروج رايان دائما لنظامها الغذائي، الذي يتضمن جميع العناصر الغذائية بطريقة متوازنة من خلال خمس وجبات في اليوم.

- الحرص على شرب الكثير من الماء، على الأقل لترين يوميًا، ضروري جدًا للبقاء بصحة جيدة، كما أن شرب الماء الكافي يرطب الجسم ويحرق السعرات الحرارية.

- تنصح بالاستعانة بتمارين اليوجا والتأمل، لأنها تساعد في الشعور بالاسترخاء والهدوء وحرق الدهون وإنقاص الوزن والحفاظ على الجسم والعقل.


WhatsApp Image 2022-04-17 at 12.09.20 PMميج رايان في أحد جلسات التصوير 


WhatsApp Image 2022-04-17 at 12.09.26 PMميج رايان في جلسة تصوير لها

WhatsApp Image 2022-04-17 at 12.09.22 PMميج رايان في أحد جولاتها

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022