leftlogo

لماذا تمتنع المطربة الأمريكية عن الدقيق الأبيض؟!

سر رشاقة وجمال «ليدي جاجا» في «5-Factor Diet».. «لازم تجربيه»

A A A
ليدي جاجا
Lady Gaga

إذا كنت من المعجبين بالشو والأداء المبهر للمطربة الأمريكية "ليدي جاجا"، فبالتأكيد انت أيضاً من المهوسين بطلتها المثيرة ورشاقتها الجذابة على خشبة المسرح، وخاصة انتي سيدتي، بالتأكيد تتسائلين ما سر هذه الرشاقة، وكيف أستطاعت النجمة الأمريكية الحفاظ على نحافتها طوال هذه الفترة؟، الأمر ليس بالغريب ولا بعيد المنال، فقط هى حريصه على الأستمرار في نظام غذائي صحي لتحقق به ما تراه مستحيل.
إذا ما علينا إلا البلاغ؛ ولا على حضراتكم متابعينا إلا التطبيق، وفي هذا التقرير سوف ننقل لكم كل شيء تقريبًا عن خطة النظام الغذائي لليدي جاجا، إنه فريد وصحي وفعال، إذا سوف نعرف سرالليدي ـ وفقا لموقع Dr Workout.

النظام الغذائي لليدي جاجا؟

تعتمد خطة النظام الغذائي لليدي جاجا على نظام "5-Factor Diet" -بينما يلتزم معظم المشاهير بخطة نظام غذائي مقيد- ويعتمد هذا النظام على تناول خمس وجبات يوميًا، يتكون كل منها من خمسة مكونات، ويعتبر أفضل ما فى هذه الخطة سرعة التحضير، حيث يمكنك تحضير المكونات الخمس لكل وجبة في غضون 5 دقائق فقط/ وتحتوي كل وجبة من وجبات ليدي جاجا على مصدر واحد على الأقل من البروتين والكربوهيدرات المعقدة، والدهون الصحية والألياف ومنتجات الألبان.

 

وتحرص النجمة الأمريكية على أن تكون وجباتها لذيذة وتحبها وليست فقط مغذية، وهذا قطعاً سر من أسرار الأستمرار والحرص على الخطة الغذائية، ولهذا تحتوي وجبات جاجا على الكثير من الخضار الطازج مما يجعلها مغذية للغاية.

 

لطالما كانت ليدي صارمة للغاية بشأن الالتزام بخطتها الغذائية الصحية، لكنها كأي بشر، تشتهي السكر فتتناول الفاكهة، وعندما يتعلق الأمر بوجباتها الخفيفة، فإنها تفضل تناول شرائح الديك الرومي والحمص ورقائق الحبوب وماء جوز الهند.


وجبات ليدي جاجا تفصيلياً:
وجبة الفطار:

- دقيق الشوفان بالفواكه وزبدة اللوز مع المقرمشات الاسكندنا.

وجبة سناكس:

- سلطة وفواكه.

وجبة الغداء:

روبيان مشوي، كينوا مع فاصوليا سوداء وخضار.

وجبة سناكس:

- لوز وخضار.

وجبة العشاء:

- صدر دجاج أو سمك، أرز، خضار.


تحب الشاي الأخضر

لا تستخدم ليدي جاجا الصودا أبدًا، وتفضل تناول الشاي الأخضر لما يحتوية من فوائد ومركبات صحية نشطة بيولوجيًا تحافظ على صحتها الداخلية والخارجية وتجعلها تحت السيطرة، كما أنه يساعد في الحفاظ على رطوبة جسمها.


الوجبات السريعة في حياتها:

وبطبيعتها البشرية، كلما شعرت ليدي برغبة شديدة في تناول وجبات سريعة، تطلب من طاهيها عمل بدائل صحية أكثر، وهنا تفضل جاجا برجر الديك الرومي المتبل بالكثير من التوابل والبطاطا المخبوزة في الفرن، وتتناولها وهي مستمتعة بأكثر العناصر الغذائية المفضلة لديها.

تمتنع عن الدقيق الأبيض!

لن تجد أبدًا دقيق أبيض أو مواد غذائية مصنوعة منه في خطة النظام الغذائي لليدي غاغا، وبدلاً من ذلك تعتمد على تناول الخبز أو المعجنات المصنوعة من الحبوب الكاملة وهو صحي اكثر، حتى عندما تأكل التوست الفرنسي تفضل إضافة خبز القمح الكامل إليه بدلاً من الخبز الأبيض.

Lady-Gaga-diet
الليدي جاجا


lady-gaga-25022019-002
جاجا والأوسكار


278752-ليدي-جاجا

Lady Gaga


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022