leftlogo

سر نحافة جميلات فريق «بلاكبينك» الكوري.. رشيقات بدون نظام غذائي!

A A A
unnamed (1)
بلاكبينك

Blackpink، هي فرقة الفتيات الكورية اكتسبت شهرة وشعبية كبيرة، ليس لديهم فقط وجوه جميلة، ولكن أعضاء بلاكبينك لديهم أيضًا شخصيات مبهرة واطلالة رائعة وجسد نحيف ومتناسق، ويتساءل الكثير من معجبيهم عن كيفية الحصول على جسم نحيف ومثالي مثل أعضاء بلاكبينك، هنا سوف نعرف كيف حصلت هذه الفرقة الكورية على هذه الرشاقة؛ حسب موقع channel-korea.

النظام الغذائي لأعضاء فرقة بلاكبينك:

ذكر أعضاء Blackpink أنهم يأكلون كثيرًا ونادرًا ما يتبعون نظامًا غذائيًا، وبالنسبة للرياضة فلا تختلف كثيراً عن عاداتهم الغذائية، فعندما يتعلق الأمر بالتمرين ذكروا أيضًا أن تمرينهم الوحيد هو الرقص، باستثناء «جيني» و«روزي» اللتين تمارسان الرياضة إلى جانب الرقص.

نادرًا ما يتغذى أعضاء بلاكبينك لكنهم يتحركون كثيرًا

أعضاء بلاكبينك في الواقع لا يتبعون نظامًا غذائيًا معيناً، لأن لديهم جداول عمل مرتبطة بتوقيتات زمنية مزدحمة تتطلب منهم التحرك كثيرًا من مكان لآخر، وفي الواقع بعض أعضاء بلاكبينك مثل ليزا أو روز هم من النوع الذي يحتاج إلى زيادة الوزن بدلاً من خسارته.


وكشفت «جيني» أحدى أعضاء فريق Blackpink -في أحدى اللقاءات المصورة- عن سر نظامهم الغذائي، كشفت جيني أعضاء الفريق لا يتبعون نظامًا غذائيًا صارماً ومحدد، لكنهم يتحكمون فقط في كمية الطعام والسعرات الحرارية التي يأكلونها، والسبب الآخر لعدم اكتسابهم للوزن هو أن لديهم الكثير من الأنشطة ويتحركون كثيرًا.
 

النظام الغذائي لـ «Lisa» من بلاكبينك

ليس لدى ليزا نظام غذائي معين نظراً لجسدها فأنها تحتاج إلي أكتساب الوزن و ليس لإنقاصه، لهذا تأكل ليزا ثلاث مرات في اليوم حتى أثناء العروض الترويجية، وهذا يختلف قليلاً عن باقي أعضاء الفريق، لأن مجموعة الفتيات عادة ما تقلل من تناول السعرات الحرارية خلال أيام الترويج، طريقتها في الحفاظ على لياقتها هي فقط من خلال ممارسات الرقص الخاصة بها لأنها تكره التمرين.

النظام الغذائي لـ Jennie من بلاكبينك

مفتاح خطة النظام الغذائي لجيني هو تناول الأطعمة الصحية مثل سلطة مع الأفوكادو وعصائر التخلص من السموم، ووفقًا لجيني، فإن تناول وجبة خفيفة أو قليلة في الليل يهدف إلى تناول جزء أكبر في اليوم التالي، وتفضل جيني التركيز بشكل أكبر على فقدان الوزن من خلال ممارسة الرياضة بدلاً من اتباع نظام غذائي.


وعندما يستعد الفريق للعروض التلفزيونية، تصبح جيني أكثر حرصًا في نظامها الغذائي، فإنها تتبع نظامًا غذائيًا خالٍ من الملح للحفاظ على قوامها.

النظام الغذائي لـ Rosé من بلاكبينك

تعترف روزي بأنها تستطيع أن تأكل أي شيء، ولكن الخضروات الطازجة أصبحت طعامها المفضل، مؤكدة أن الفاكهة هي أصح الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها، وتحب الخضار مثل الفلفل والجزر.


يمكن لـ روز وكل عضو من أعضاء BLACKPINK أن يأكلوا دجاجة كاملة في يوم واحد، لكن نمط أكلها عادة هو أن تأكل بانتظام وثبات طوال اليوم بدلاً من تناول كمية كبيرة من الطعام دفعة واحدة.

خطة النظام الغذائي لـ Jisoo من بلاكبينك

اعترفت جيسو بأن أحد خطط نظامها الغذائي للحفاظ على وزنها هو حرصها على أن تكون وجباتها الغذائية صغيرة، وبخلاف ليزا وروزي اللذان لا يكتسبان الوزن بسهولة، فإن جيسو هي العضو الذي يمكنه زيادة الوزن بسهولة، لذلك تحاول ممارسة المزيد من التمارين قدر الإمكان وتتحرك كثيراً، لكن في النهاية تعتمد جيسو على ممارسات الرقص الخاص بالفريق عوضً عن التمارين.

420de4139f425031f98e0db09d2652b5
Jennie887E5A9E-10EC-472B-9DCB-7AFD1670F969
Rosé
e3431d7523e5e6162feca53702adf59a
Lisa
1616825983-20210327-jisoo
Jisso


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022