leftlogo

سعرات أقل والطعم حكاية.. منصة "Lychee" غيرت شكل الأكل

A A A
سوبر ماركت
منصة Lychee لمنتجات البقالة

يبحث البعض عن مطاعم تقدم أكلات صحية تحافظ على تناسق ورشاقة أجسامهم، وفي نفس الوقت قد تشتاق هذه الفئة إلى أكلة شرقية أصيلة في بعض الأوقات، ولكي لا تقع في حيرة، إذا كنت من هؤلاء، نرشح لك منصة Lychee التي تقدم أكلات صحية بسعرات حرارية معقولة تناسب متبعي الأنظمة الغذائية والدايت.

انطلاق Lychee 

بدأ Lychee نشاطه  في عام 2012 من خلال توفير المخفوقات والعصائر، وتوسع أكثر في صناعة الأغذية والمشروبات بخطوط الألبان والعصير الجديدة، والتي تصل إلى 16 فرعًا رئيسيًا.

وتمكن Lychee من التوسع أكثر في الصناعة الصحية لتلبية احتياجات عملائه المهتمين بالصحة، وسواء كنت عميلًا مهتمًا بالصحة أو متحمسًا للياقة البدنية ولديك هدف محدد في الاعتبار، فإن Lychee  لديه منتجات تغطي احتياجاتك، سوف نتأكد من تغطية الخط الصحي الواسع لهذه العلامة التجارية، وكذلك نوصيك باختياراتهم الأكثر شهرة. 

أطعمة تزيد من طاقتك


من خلال خطها الجديد من ألواح البروتين و الزبادي اليوناني ومعززات المناعة، يمكن لعشاق تدريب الوزن التأكد من أن شفائهم سيكون سريعًا وسيتم تجديد أجسامهم، وإذا كنت تبحث عن الأطعمة والمشروبات لمساعدتك في الحفاظ على مستويات الطاقة العالية لديك، فإن Lychee لديها خط الجرانولا والعصائر بالإضافة إلى «الوجبات الخفيفة الفائقة»، وإذا كنت مجرد شخص واعي بالصحة يريد استكشاف منتجات Lychee الصحية، ستجد أيضًا أن عصائرهم وساندوتشاتهم وسلطاتهم لذيذة تمامًا.

سلاطات مميزة

يمكنك إما الاختيار من بين إحدى سلطاتهم المميزة أو صنع سلطتك الخاصة، ولكن إذا قررت انتقاء إحدى سلطاتهم، فإننا نقترح عليك تجربة سلطة الافوكادو المكسيكية.

وإذا قررت أن تأكل أحد السندوتشات، فنرشح لك ساندوتش الدجاج الخاص بهم، وهو أفضل ما لديهم، وستجد العديد من الخيارات الأخرى في حالة اتباع نظام غذائي معين مثل الأطعمة النباتية.

وتمكنت Lychee من تقديم خطين من الزبادي اليوناني إلى السوق، أحدهما ممتاز والآخر تجاري ويباع من خلال فروعهم أو شركائهم، مثل Seoudi وهو  زبادي مطلوب بشدة كونه خالي من الدهون، بالإضافة إلى زبادي Power Up من خطهم المتميز.

 قسم البقالة

يحتوي Lychee أيضًا على قسم البقالة الذي يتكون من زبدة اللوز والفول السوداني والجرانولا محلية الصنع، بالإضافة إلى منتجاتها المحلية.

ونوصيك بتجربة فواكه الجرانولا المجففة، بالإضافة إلى عسل نحلة الجبل، ويمكن أن يوفر لك خطهم المحلي أيضًا حلوى خالية من اللاكتوز لتلبية احتياجاتك الغذائية.

Lychee منتجات 

توفر Lychee أيضًا لعملائها العصائر المضغوطة الباردة، والعصائر الطازجة والعصائر الشرقية، وعصير Super Greens وهي واحدة من أكثر العصائر المضغوطة الباردة المحبوبة،ويعد أحد أفضل عصائرهم الرائعة عصير المناعة وعصير البطيخ.

نوصي أيضًا بعصير Berry Land الخاص بهم كونه أحد أكثر العصائر إقبالا من العملاء، كما توفر Lychee مجموعات Detox التي يمكنك العثور عليها عبر موقع الويب الخاص بهم، ويمكنك العثور على جميع منتجاتهم على موقع الويب الخاص بهم أو فروعهم أو أحد شركائهم.

راب دجاج
راب دجاج
منتجات صحيةسندوتشات بمكونات صحية
سندوتشات
منتجات متنوعة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022