leftlogo

«55 سنة ولسه جذابة!»

سلمى حايك تكشف أسرار خسارتها للوزن.. اليوجا وشرب الماء وراء رشاقتها

A A A
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك، ممثلة مكسيكية أمريكية، ولدت في 2 سبتمبر 1966، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك، وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز، بدأت حايك حياتها الفنية في الإعلانات التليفزيونية، وحققت النجاح من أول  ظهور لها على الشاشة، وانتقلت حينها إلى لوس أنجلوس، وظهرت حايك كممثلة جيدة بعد أن قدمت أدوار صغيرة في أفلام مختلفة، واختيرت بعد دورها في فيلم (Desperado) في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل 50 شخص في العالم عام 1996.

سلمى وحكايتها مع إنستجرام:

غزت حايك سينما هوليوود، وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها "اسك ذا دست" مع كوللين فيريل، وغالبًا ما تشارك نجمة Eternals صورًا رائعة لملابس السباحة "البكيني" جمهورها عبر حسابها الخاص بإنستجرام، ما يسعد جمهورها كثيرا، وتلقى الثناء على صورها التي تعرضها لجمهورها.

السر وراء صورها المثيرة؟!

تبدو حايك البالغة من العمر 55 عامًا، أفضل من أي وقت مضى، واعترفت بأنها "لا تشعر بالخجل" في التباهي بجسمها الرائع على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل صورتها التي ظهرت فيها بجانب المسبح، وأذهلت سلمى متابعيها بمجموعة من صور البيكيني الملفتة للنظر، والآن كشفت عن السبب وراء هذه اللقطات المثيرة؛ ألا وهو فقدان الوزن.

سلمى حايك وخسارة الوزن

وصرحت سلمى وقائلة: "كان علي أن أفقد الكثير من الوزن وممارسة الرياضة للوصول إلى البيكيني المثير في نهاية العام الماضي"، لاسيما أنها لم تكشف عن مقدار الوزن الذي فقدته، اعترفت سلمى بأن صورها الخاصة بالبيكيني التقطت جميعها خلال الإجازات السابقة.
وتابعت أنها تنشر صورا لها كل أسبوع لتسعد جمهورها، ولا تشعر بالخجل من هذا، وصرحت صاحبة الـ 55 عاما، أنها لا تمتلك أي مشاعرها تجاه الشيخوخة وتشعر بالكثير من الثقة، ولا تواجه مشكلة في التقدم في العمر.

الخطوط الحمراء في حياة حايك:

مثلها كمثل البشر، تحب حايك الطعام بشدة، لكنها تعرف كيفية الحافظ على وزنها وأن يكون وزنها مثاليا دائما، فهي تضع دائمًا حدا معينًا وخطاً أحمر لا يجب أن تتخطاه، وعندما يقترب وزنها من هذا الحد، تتوقف عن تناول المأكولات الدسمة حتى تعود إلى وزنها الأساسي.
ويرتكز نظامها الغذائي على تناول المأكولات الطبيعية، وتتجنب المأكولات المصنعة، وتضع للفاكهة أهمية كبيرة في حياتها، فتبدأ نهارها بالعصائر المساعدة على التخلص من السموم في الجسم.

علاقة حايك بالدهون الصحية:

تعتبر سلمى الدهون مفتاحًا أساسيًا لجسمٍ جذابٍ، فلا تخاف من تناولها، بشرط اختيار الدهون الصحية، وتتفادى تناول النشويات قدر الإمكان، لكنها لا تحرم نفسها منها كليًا،
وتتناول سلمى الطعام الكافي للشعور بالشبع دون الشعور بالامتلاء، وتشرب كمية كبيرة من الماء يوميًا.
وصرحت، أنها لا تملك الوقت الكافي لممارسة الرياضة بشكل منتظم، لكنها تمارس اليوجا، وتعلّمت على يد مدرب كيف تستغل عضلاتها وتمرنها وهي تقوم بأمورها الحياتية اليومية.

salma-hayek-swimsuit-birthday-z
سلمى حايك بالبكيني

salma-hayek-bikini-meditating-z
سلمى حايك عبر إنستجرام

800px-Salma_Hayek-9894
سلمى حايك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022