leftlogo

سندوتشات البرجر والشاورما «بقت مربعة».. اختار تجربها من Square Burger ولا Kazdora

A A A
Burger King
فتاة تتناول البرجر
عشاق البرجر والشاورما قد استمتعوا بها بكل أشكالها وإضافاتها المتنوعة في المطاعم المختلفة، ولكن؛ هل جربت البرجر المربع من قبل؟ّ!.. فالأغلب لم يصادفك هذا الاختراع، إلا أنه موجود بالفعل في مطعم Square Burger الذي يقدم كل شيء مربع، بداية من صينية التقديم إلى سندوتشات البرجر والبطاطس المقلية، وليس البرجر وحده الذي اصبح مربعا، فيمكنك أيضا تناول الشاورما في سندوتشات مربعة في مطعم Kazdora، بالإضافة إلى اختراعات أخرى.

Square Burger

يقدم المطعم ابتكاره الجديد للبرجر المربع بدلا من الشكل الدائري الذي اعتدنا عليه، ويضم المطعم منيو متنوع من سندوتشات برجر اللحم والدجاج مع الصوصات المختلفة، بالإضافة إلى أطباق للمشاركة تحتوي على المقبلات اللذيذة من التشيكن ستربس وبطاطس ويدجز وحلقات البصل المقرمشة، لتستمتع بتجربة جديدة مع أصدقائك في فرعي المطعم بالقاهرة وطنطا.

تاكل إيه من Square Burger

من اسم المطعم "سكوير برجر" فجميع الأكلات هناك تأتي في أشكال مربعة، وهناك بعض الأصناف التي ننصحك بتجربتها، ومنها سندوتش "Berjaya" المكون من قطعتي برجر لحم مع الصوص الخاص بهم، بالإضافة إلى خيار مخلل، رانش، و150 جرام جبن موزاريلا، أما عن الأطباق الجانبية، فعليك تجربة البطاطس المقلية المربعات سواء سادة أو بالجبن والباكون، ولمذاق جديد يمكنك تجربة "Smith" المكون من برجر اللحم، خس، بصل مكرمل، صوص بني بالمشروم وجبنة سايحة، أو اختراعهم الجديد الذي لن تجده إلا هناك "The Square" ببرجر اللحم، جبن الشيدر، خس ومايونيز مع مكرونة ماك أند تشيز والدوريتوس.

Kazdora

يُمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة بتناول السندوتشات المربعة بجانب اختراعات متنوعة للشاورما في في مطعم Kazdora، مثل سندوتش شاورما في عيش البريوش الفرنسي، الذي يُقدم مع بطاطس ومخلل وتومية والصوص، مع اختيارك من شاورما اللحم والفراخ، كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع بفتة الشاورما المميزة في Kazdora بحبّات الرمان والخبز المقرمش والزبادي والبقدونس.


السندوتشات المربعة في kazdora 

أما عن السندوتشات المربعة في المطعم فيمكنك الاستمتع بسندوتش "كزدورة" في خبز الكيزر المُربع المقرمش والطري من الداخل، أو اصطحب أحبابك لهناك واطلب دستة كزدورة بـ 245 جنيه، وننصحك أيضًا بتجربة اختراعات البطاطس في المطعم، والتي تقدم في قرطاس مع الجلابينو، البقدونس، والصوص المُفضل لك.

الساندويتشات المربعة في Square Burgerالسندوتشات المربعة في Square Burger

وجبات مطعم Square Burgerوجبات مطعم Square Burger

سندوتش شاورما مربعة في كزدورةسندوتش شاورما مربعة في كزدورة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022