leftlogo

سندوتشات برجر جاهزة على التسخين في 5 دقائق.. منتج Three Chefs الجديد يلقى رواجًا واسعًا على السوشيال ميديا

A A A
3 chefs
منتج Three Chefs الجديد
لم يعد بإمكانك الانتظار لعمل سندوتش برجر في ساعة واحدة، ولكن الأمر أصبح سهلاً خاصة بعد إصدار شركة Three Chefs منتج جديد عبارة عن سندوتش تشيز برجر مجمد يمكنك تسخينه في غضون 5 دقائق، لتحصل في النهاية بدون أي تعب أو جهد.

سندوتشات Three Chefs الجديدة 

تحتوي العلبة على 4 سندوتشات من التشيز برجر المكون كل منهم على قطعة برجر مع قطعة من الجبن والعيش الكيزر، مع 4 كاتشب، بسعر 175 جنيه، أو يمكنك شراء الحجم الأصغر منها للتجربة بسعر 89 جنيه والمكونة من سندوتشين من تشيز برجر مع كيسين كاتشب.

التجربة في المجمل ممتازة، خاصة بالنسبة لسعره حيث لا يتعدى سعر السندوتش الواحد منه 45 جنيه، إلى جانب اعتبارها وجبة غذائية متكاملة العناصر، يمكن تحضيرها في أقل من 10 دقائق دونًا عن الوجبات الأخرى التي تحتاج لأكثر من ساعة كي تكون جاهزة على تناولها.

لاقت سندوتشات Three Chefs الجديدة رواجًا كبيرًا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أبدوا إعجابهم بها خاصة أنها وجبة سريعة ولا تختلف في الطعم كثيرًا عن سندوتشات البرجر التي يتم إعدادها في نفس الوقت. 

طريقة الحصول على برجر Three Chefs الجديد

يمكنك الحصول على منتجات Three Chefs الجديدة من خلال الويب سايت الخاص بهم أو عن طريق طلبهم من Talabat Mart، وستصلك حتى باب بيتك.

برجر

ثري شيفس Three Chefs

تأسست شركة ثري شفس عام 2003 وهي شركة متخصصة في إنتاج الأغذية عالية الجودة بكافة أشكالها سواء المجدات من اللحوم والدجاج بأنواعهم المختلفة مثل البانيه والستربس والشيش طاووق والكفتة وغيرها من المنتجات المتنوعة التي تطرحها الشركة بأسعار رمزية وفي متناول الجميع.

اقرأ أيضًا: هتاكل إيه في " EL Malahy"؟.. جرب البرجر من Butcher's والتحلية عند Mini Melts
منتجات ثري شيفس Three Chefs
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022