leftlogo

سندوتشات بط ونعام في Zoos وكفتة كيتو والحلو "سكلانس" من Fill Fino

A A A
cover zoos
تناول سندوتشات مطعم Zoos

تعتبر السندوتشات من الأكلات السريعة والمشبعة التي ستسد معك في أي وقت وأي مكان، إلا أن فريق "Food Today" سيقدم لك سندوتشات جديدة عليك في هذا الموضوع، فيمكنك الآن تجربة سندوتشات البط والنعام والستيك في الخبز المثالي بالصوصات، التي ستفاجئك من مطعم Zoos، أو تجربة الكفتة "الكيتو" وسندوتش السكلانس في مطعم Fill Fino المتخصص في السندوتشات.

Fill Fino


إن كنت من عشاق سندوتشات العيش الفينو فمطعم Fill Fino بالشيخ زايد والدقي سيحقق لك ما تحلم به، بقائمة سندوتشات متنوعة، ستجد فيها أنواعًا مختلفة بداية من الكفتة وسندوتشات الكبدة والسجق على الطريقة الإسكندراني، سواء مفروم أو مشوي على الجريل، حسب اختيارك.

 

ويُمكنك أيضًا الحصول على سندوتشات مُختلفة من الحواوشي، حيث نُرشح لك منها حواوشي السجق والجبنة، وإذا كنت تتبع نظاما غذائيا محددا، وبخاصة "الكيتو دايت"، يُمكنك تناول طبق من أطباق الكيتو الموجودة في المطعم، مثل السجق، الكبدة، الكفتة "الكيتو"، المناسبة لمن يتبعون هذا النظام الغذائي.


سندوتشات حلو وحادق في  Fill Fino


بجانب سندوتشات الكبدة والسجق، يُمكنك تناول أطباق إفطار مميزة من سندوتشات البيض، سواء بالأومليت، أو أومليت باختيارك من البسطرمة، الجبن الشدير، السجق، والشكشوكة.

 

أما أطباق الجبن فهي متنوعة وكثيرة مثل؛ جبنة رومي، شيدر، بيضاء بالخيار والطماطم، ويُمكنك أيضًا أن تطلب سندوتش من الـ Cold Cuts، مثل؛ اللانشون، التركي المدخن، أو سندوتش رائع من التونة مع دريسنج المايونيز والفلفل الرومي.

أما لو كنت من مُحبي سندوتشات الحلو، فالمطعم يُقدم سندوتش سكالانس المكون من حلاوة وقشطة، حلاوة وعسل أو مربى وقشطة، وبالإضافة إلى ذلك فإن "في الفينو" يوفر قائمة كبيرة من المشروبات، حيث يُمكنك تناول مشروبك المُفضل من القهوة، النسكافيه، الشاي، والمشروبات الغازية.

Zoos


البط والنعام والستيك دلوقتي ممكن تأكلهم في سندوتش من مطعم "Zoos" بمدينة نصر والشخ زايد، والذي غيّر مفهوم السندوتشات في مصر، فهو يعد المكان المثالي لعشاق اللحوم للاستمتاع بسندوتشات البط والنعام والبرجر وجميع أنواع اللحوم.

 

وفكرة المطعم في الأساس قائمة على تقديم سندوتشات "steak" عالية الجودة وطريقة تسويتها الجوسي ومذاقها اللذيذ، أما عن سندوتشات النعام فهي متميزة بلحمها الطري المختلف عن لحوم الطيور الأخرى.

سندوتشات مميزة في Zoos


ستجد في مطعم zoos العديد من السندويتشات المُميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر بهذا الطعم، منها سندوتش بلحم البط وصوص الخردل بالعسل، وسندوتش بشرائح لحم النعام، ولحم الديك الرومي.

 

أما إن كنت تُحب المفاجآت، فسندوتش"Hidden Vhameleon Burger"سيكون مناسبا، فهو برجر بخلطة وطريقة سرية عليك اكتشافها بنفسك عندما تطلبُه، هكذا مكتوب بجانب صورته في المنيو، وننصحك بألا تُفوت تجربة البرجر بلحم النعام من Zoos.

 

وهو مُحضر من لحم النعام مع حلقات بصل مقلية ومشروم وجبن الشيدر، أو ساندوتش "سويتي لحم النعام" المكون من شرائح لحم نعام مشوي مع البصل المكرمل، وصوص دبس الرمان والخيار المخلل وصوص الشطة الحلوة.
سندوتشات Fill Fino سندوتشات Fill Fino

Fill Fino Fill Fino

 سندوتشات Zoos

 سندوتشات Zoos

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022