leftlogo

سندوتشات جديدة من البحر في «بلد الغريب» اختار اسمها عشان تاكلها ببلاش

A A A
سندوتشات بلد الغريب
تناول سندوتشات بلد الغريب

بعد رحلة إلى البحر، مطعم "بلد الغريب" المعروف بسندوتشات السي فود والاختراعات الخاصة بهم، جاء إليك بخمس كنوز جديدة من البحر إلى صالة المطعم، ولكن لم يرسى المطعم على اسم لهذه السندوتشات الجديد بعد، ليقدم المطعم عرضا مميزا عبر صفحة المطعم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعزومة على السندوتشات الجديدة مجانًا لأكثر شخص يساعد في ابتكار أسم مختلف ومميز لتكون أسماء السندوتشات الجديدة.

السندوتشات الجديدة من بلد الغريب

السندوتش الأول: يتكون من قطعة سي فود فرايد برجر مع حلقات البصل، سموكد صوص، باربيكيو صوص، خس وخيار مخلل.


السندوتش الثاني: قطعة سي فود فرايد برجر مع أصابع شيدر هاليبينو المقرمشة، غارقة بصوص جبنة شيدر، وقطع فلفل هاليبينو مع صوص سبايسي مايونيز وخس.
السندوتش الثالث: قطعة سي فود فرايد برجر مع قطع مشروم، سلامي، موتزريلا، وصوص بلو تشيز.
السندوتش الرابع: جمبري مقلي مقرمش مع قطع تشيز بايتس، وفلفل هاليبينو، بالإضافة إلى صوص سبايسي مايونيز وخس
السندوتش الخامس: جمبري مقلي مقرمش وحلقات البصل المكرمل، مع صوص جبنة شيدر، وصوص ثاوسند آيلاند وخس.

سندوتشات بلد الغريب


يقدم "بلد الغريب" سندوتشات السريعة من السي فود والجمبري المقلي المقرمش، كما يُقدم اختراعات جديدة من السندوتشات التي تقدم في خبز فرنساوي ساخن بالسمسم، يمكن أن يستحوذ على قلبك من أول قضمة.

وستجد في المنيو سندوتشات متنوعة، منها الـ Big Smoked Shrimp بقطع من الجمبري الكريسبي مع الخيار والخس والصوص وشرائح من السلامي تعطي طعمًا مُدخناً للجمبري، أما أكيلة السبايسي فلديهم "البايرتس شيدر"، وهي اختراع حقيقي، عبارة عن جمبري كريسبي مع مايونيز سبايسي وخس وفلفل هالبينو، مع أصابع موتزاريلا محشُوة أيضًا بالهالبينو.

وجبات بلد الغريب


بجانب السندوتشات ستجد وجبات مُتميزة في "بلد الغريب" منها فرايد ريزو، وفاهيتا جمبري، بالإضافة لوجبة Butter Lemon من الجمبري بتتبيلة جديدة من الليمون والزبدة، ولا تُفوت تجربة "بلح البحر" عندهم، ستجدها في المُقبلات وهي تتكون من بلح بحر مع بصل وفلفل ألوان، بإضافة توبل خاصة وسرية جدًا لهم، وبالنسبة للطعم فهو ممتاز ومختلف كثيرًا عن غيره.
سندوتشات بلد الغريب الجديدة سندوتشات بلد الغريب الجديدة

بلد الغريب من سندوتشات بلد الغريب
بلد الغريب س أكلا متنوعة من بلد الغريب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022