leftlogo

سندوتشات وحلويات.. 4 أماكن بتقدملك أكلات صحية وبتحسبلك السعرات

A A A
lychee
4 أماكن بتقدملك أكلات صحية وبتحسبلك السعرات

الكثير منا يبحث عن وسيلة لتناول الأكلات المفضلة له والحلويات أيضا دون رمان وفي نفس الوقت نخشى من زيادة وزننا وتأثير ذلك على صحتنا، وقليلة هي المطاعم المتخصصة في اعداد الاكلات الصحية، لذلك نرشح لك أفضل الأماكن التي تقدم لك أكلات وحلويات صحية.


أفضل أطباق "Lychee"


"ليتشي" لديه العديد من الأطباق الرائعة ويرشح لكم فريق "Food Today" مجموعة من الأطباق مثل "راب تشيكن ملت" ومكوناته (ليتشي راب ترتيلا، دجاج مشوي، أفوكادو، جبنة شيدر مبشورة، زيتون أسود، بيكو دي جالو، هالبينو، فلفل ألوان ودريسنج رانش).

 

وإن كنت تحب السلطات فيمكنك صنع السلطة الخاصة بك بنفسك وإضافة كل المكونات التي ترغب فيها، وللرياضيين نرشح لك "باور أب" وهو عبارة عن (زبدة فول سوداني، سوداني، موز، عسل، بودينج شيا بجوز الهند، جرانولا، زبادي يوناني بالفانيليا، 20 بروتين، 330 كالورى)، ولعشاق العصائر الطبيعية يمكنك طلب عصير البرتقال الرائع، الفروع: مول كايرو فيستيفال - المعادي - الزمالك - نادي الجزيرة - نادي هليوبوليس - التجمع الخامس - الساحل الشمالي - الجونة.

2- Calories


ستجد في المطعم الجودة العالية والأكل الصحي الرائع حتى من اسمه، حيث يقدم Calories أصنافا مختلفة، من أطباق الفراخ والخضار والمأكولات البحرية، كما أنه يُقدم خدمة رائعة وهي أن تشترك معهم شهريا ليُرسلوا إليك وجبات صحية يوميًا من اختيار لتوفر عليك عناء تحضير الوجبات التي تناسبك خاصة إن كنت تتبع نظاما غذائيا محددا، الفروع: ميدان تريومف هليوبوليس - أفنيو مول الرحاب - خلف نادي الصيد الدقي - شارع النصر المعادي.

3- Diet House


في المطعم ستجد العديد من السندوتشات والأطباق الرئيسية والبيتزا والمعجنات وكلها مُجهزة بطريقة صحية وتجد بجانب الأكلة عدد السعرات الحرارية الموجودة فيها، ويُمكنك تجربة الحواوشي، أو سندوتش برجر بالصوصات التي ترغب فيها لأنها أيضًا مُحضرة بطريقة صحية، وإذا كنت ترغب في بيتزا فأعلى بيتزا تحتوي على سعرات حرارية هي الميكس جبن، وفيها 360 كالوري فقط.


وجميع الأكلات الموجودة في diet house تحتوي على مكونات صحية وبدون زيوت أو دهون غير صحية، حتى المُعجنات والكيك والتشيز كيك والحلويات المُتاحة لديه سعراتها أقل بكثير من التي تُقدم في المطاعم العادية، الفروع: 101 شهاب الدين بهليوبوليس - سنتر سنتر بلازا بكارفور المعادي - ميراج مول بالتجمع الخاس.

4- Be good to you


فُرصتك الأكبر في الحصول على مطعم يُقدم أكل صحي بمُختلف أنواع الأكل، حتى الحلويات والسموزي والعصائر، ويُمكنك الحصول على مكرونة خالية من الجلوتين، أو برجر بسُعرات حرارية قليلة، وللتحلية؛ لديهم مافن بالتوت أو بالموز ضمن الحلويات التي يُقدموها، وإذا كنت تبحث عن السعرات الحرارية القليلة دون أن تحرم نفسك فهى اختيار رائع لك، مكانه في القطامية - القاهرة الجديدة.
اكلات صحية
اكلات صحية
سندوتشات صحية
سندوتشات من Lychee
بيتزا صحية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022