leftlogo

سندوتشك على السريع في عربات الأكل.. برجر وهوت دوج وسندوتش بط

A A A
proud-young-food-cart-owner-2022-02-02-18-52-58-utc
تناول الطعام من عربات الأكل
انتشرت عربات الطعام في شوارع القاهرة بشكل ملحوظ، والتي تقدم أشهى الأكلات بشكل سريع لك، لتستمتع بالطعام مع أصدقائك في أي مكان تريده، Food Today يقدم لك بعض العربات المميزة في تقديم سندوتشات مختلفة لتناسب جميع أذوق الشلة، من سندوتشات البرجر والسوسيس بالإضافات والصوصات المختلفة، إلى تجربة جديدة كليًا بعيش الباو الياباني وسندوتشات البط.

Boho Bun


في واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، تقدم عربة "بوهو بان" بفروعها بالتجمع الخامس، الرحاب ومدينتي، سندوتشات بوصفات مميزة تتعلق بتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداد البرجر، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحم والخبز مع أطباقه الجانبية من الدوناتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلتها تتوسع بافتتاح أكثر من فرع في أنحاء القاهرة.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، ستدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى، ومن أهم السندوتشات في المنيو هو سندوتش "Boho Burger" الذي يأتي متوازنًا في نسبة اللحم والدهون، مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج رطب وقشرة خفيفة، ما يجعل طعمه أقرب للكيكة ولكن بالصلصة واللحم.

Baogr

تقدم عربة الطعام "باوجر" لسكان هليوبوليس طعم الاختراع الصيني الرقيق المسمى "الباو"، المحشي ببرجر اللحم البقري والدجاج في سندوتش الباو بدلاً من خبز البرجر العادي، بالإضافة إلى بعض المقبلات والحلويات، ويمكنك طلب Shrimp blast وهو عبارة عن جمبري، وبصل أخضر، ومخلل شبت، وخس مقرمش، وصلصة كريمة حارة، أو Cheesy Newyorker وهو عبارة عن شريحة لحم بقري، وبصل مكرمل وتقدم مع مايونيز باربيكيو، وجبنة، وفلفل رومي، ومغطاة بجبنة ذائبة.

أما إذا كنت من محبي تجربة السندوتشات غير التقليدية، يمكنك طلب باو البط مع صلصة كريمة الزبيب والجرجير والرمان مع بذور السمسم، وبالنسبة للحم، يقدم المطعم اللحم المطبوخ ببطء لمدة تزيد عن أربع ساعات مع صوص أسيوي ومخلل وشبت.

Buns & Dawgs


تتضمن قائمة العربة بالساحل الشمالي والزمالك على أنواعًا مختلفة من السندوتشات بجميع الصوصات، وبما أن سندوتش السوسيس "هوت دوج" لا يكتمل بدون الصوص، فمطعم Buns & Dawgs يرضي جميع الأذواق وبخاصة محبي الهوت دوج، فإذا كنت من مفضلي الباربكيو يمكنك طلب The Funky Dawg، وهو عبارة عن قطعة هوت دوج مع صوص الباربكيو والمايو المدخن معهم بطاطس كيرلي وقطع البيكون، وأكثر الساندوتشات المطلوبة هو The Hangover وهو عبارة عن كمية كبيرة من الجبن السايحة في خبز بريوش توست مع ثوم محمص ومخلل.

أما سندوتشات البرجر فيقدم مطعم Bun & Dawgs سندوتشات برجر مميزة بالصوص السري الخاص بهم والذي يسمى The Big Bang، وهو عبارة عن قطعة لحم مع الجبنة، ويقدم السندوتش مع البطاطس المقلية.

young-woman-at-work-holding-box-with-salad-for-tak-2021-09-03-11-10-53-utc
البرجر من BohoBun البرجر من Boho Bun
سندوتش الباو من Baogr سندوتش الباو من Baogr
سندوتش السوسيس من Buns & Dawgs سندوتش السوسيس من Buns & Dawgs
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022